بيكهام يكشف كواليس نارية بشأن انضمام ميسي إلى إنتر ميامي

تاريخ النشر: 04/07/2023
88
منذ 9 شهور
بيكهام يكشف كواليس نارية بشأن انضمام ميسي إلى إنتر ميامي

كشف الأسطورة الإنجليزي، ديفيد بيكهام، أحد ملاك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن العديد من التفاصيل الهامة بشأن توقيع النجم لأرجنتني ليونيل ميسي لنادي إنتر ميامي، في صفقة انتقال حر.

ومن المقرر أن يبدأ النجم الأرجنتيني، مسيرته الجديدة ضمن صفوف النادي الأميركي، اعتبارًا من نهاية يوليو الجاري، بعد أن أنهى تعاقده مع باريس سان جرمان الفرنسي.

وسيتراوح دخل ميسي السنوي ما بين 50 و60 مليون دولار، وعندما يتقاعد ميسي عن لعب كرة القدم ستكون لديه حصة في النادي الأمريكي.

وعلاوة على ذلك، فقد أغرى إنتر ميامي ميسي، بعرض يتضمن حصة من العائدات السنوية للمشتركين الأرجنتينيين لمشاهدة مباريات الدوري الأميركي على منصة "تلفزيون أبل".

وجاء ملخص تصريحات ديفيد بيكهام عن كواليس صفقة التعاد مع ميسي على النحو التالي:

- استيقظت على نحو مليون رسالة بعد إتمام التعاقد مع ميسي، كنت أفكر، ما الذي حدث؟ لا أتلقى عادة هذا العدد الكبير من الرسائل، وفجأة، سمعت أن ليو قد أعلن عن قدومه إلى ميامي، ومن الواضح أنها لم تكن مفاجأة بالنسبة لي.

- كان توقيع ميسي لـ إنتر ميامي قيد العمل منذ عام 2019، مع تزايد الاحتمالات بمجرد مغادرة البرغوث الأرجنتيني لـ برشلونة في صيف 2021.

- عندما انضم ميسي إلى باريس سان جيرمان، لم تتوقف مطاردة إنتر ميامي لـ ميسي، وبدأت الشائعات تنتشر حول وصول محتمل في عام 2023.

- في النهاية، تم الانتهاء من الصفقة، على الرغم من الخيارات البديلة للعودة إلى برشلونة أو قبول عرض ضخم من نادي الهلال السعودي.

- لقد قلت دائمًا، أنه إذا أتيحت لي الفرصة لإحضار أفضل اللاعبين في اللعبة إلى ميامي، في أي وقت من مسيرتهم المهنية، فسأفعل ذلك، لقد التزمت دائمًا بذلك لجماهيرنا.

- عندما أسمع أن أحد أفضل اللاعبين، والذي فاز بكل شيء في اللعبة، ولا يزال لاعبًا رائعًا وشابًا ويفعل ما لا يمكن وصفه، فقد اجتهدت لجلبه إلى ميامي، إنه لحظة عظيمة بالنسبة لنا ".

اقرأ أيضا

رسميا.. إنتر ميامي يعلن التعاقد مع بوسكيتس

مفاجأة صادمة.. ميسي يرفض تمثيل الأرجنتين بسبب إنتر ميامي 

حمل تطبيق سعودي الآن