ديبالا يحسم قرار انتقاله إلى الهلال والرحيل عن روما الإيطالي

تاريخ النشر: 04/07/2023
3532
منذ 9 شهور
ديبالا يحسم قرار انتقاله إلى الهلال والرحيل عن روما الإيطالي

حسم النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا، جناح نادي روما الإيطالي، موقفه من الانضمام إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن الجدير بالإشارة أن باولو ديبالا سبق وأن تلقى مجموعة عروض من أندية سعودية في الأسبوع الماضي، وعلى رأسها الهلال.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "فوتبول إيطاليا" فإن باولو ديبالا رفض كل العروض القادمة إليه من الدوري السعودي التي حصل عليها، وينوي الاستمرار مع روما في الموسم المقبل 2023/2024.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويمتد عقد باولو ديبالا مع ذئاب روما حتى يونيو 2025، وهناك شرط جزائي في عقده بقيمة 20 مليون يورو في حال بيعه لأحد الأندية الإيطالية، و12 مليون يورو فقط للأندية من خارج الكالتشيو.

ومن جانبه، فإن نادي روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوزيه لا يريد الانفصال عن نجمه الأرجنتيني هذا الصيف، خاصة مع إصابة المهاجم الإنجليزي، تامي أبراهام، على مستوى الركبة، والتي سيبقى على إثرها بعيدًا عن الملاعب حتى 2024.

وحاول نادي الهلال بقوة إغراء باولو ديبالا بمنحه راتبًا أكبر مما يحصل عليه حاليًا مع نادي روما إلا أن الجناح الأيمن الأرجنتيني يفضل البقاء مع نادي العاصمة الإيطالية.

وكان ديبالا انضم لصفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي يوفنتوس في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لـ3 مواسم، مقابل راتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو.

اقرأ أيضا

النصر أم الهلال.. نجم روما على أبواب الدوري السعودي

ديبالا قادم إلى ريال مدريد.. مفاجأة مورينيو لجماهير الملكي

حمل تطبيق سعودي الآن