تطور حاسم بشأن مستقبل أوسيمين مع نابولي

تاريخ النشر: 04/07/2023
158
منذ 10 شهر
تطور حاسم بشأن مستقبل أوسيمين مع نابولي

يبدو أن نادي نابولي الإيطالي صار على مقربة من إتمام توقيع عقد جديد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، بعد أن تم ربطه خلال الفترة الماضية باتخاذ خطوة الرحيل عن ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

جدير بالذكر أن أوسيمين سبق أن انضم إلى نابولي في عام 2020 قادما من ليل الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 75 مليون يورو.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم أوسيمين بإمكانية الانتقال إلى أحد كبار الدوري الإنجليزي وخاصة تشيلسي، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتسببت المطالب المالية التي حددها رئيس نابولي، وهي 150 مليونًا للموافقة على بيع أوسيمين، في إفساد مسالة خروجه، واتجه الحديث الآن عن توقيع عقد جديد للمهاجم النيجيري.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي على أن الاتصالات واللقاءات الأولى بين دي لاورينتس وأوسيمين كانت هادئة تمامًا، والآن تأكد بأن هناك إرادة للاستمرار، مع قيام النادي بإعطاء نوع من التقدير لما فعله اللاعب ومساهمته في فوز البارتينوبي بالدوري الإيطالي لموسم 2022/2023.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ أوسيمين في عام 2025، ومن ثم يستعد نادي نابولي لتجديد عقد اللاعب مع منحه راتب بقيمة 7 ملايين لكل موسم بالإضافة إلى المكافآت المرتبطة بالنتائج الفردية والجماعية.

وسيقوم نابولي بتحديد مبلغ يتجاوز الـ 100 مليون يورو كشرط جزائي في عقد اللاعب النيجيري، لضمان تحصينه من أطماع أندية الصفوة في أوروبا.

وكان أوسيمين قد أدلى بتصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" حيث قال: "فزت بأحد أرقى الألقاب في الكرة العالمية، مع نادٍ يقدر الأشياء الصغيرة التي تفعلها من أجله، الفوز بالإسكوديتو هو أمر كبير بالنسبة لي".

وواصل: "الآن لا يمكنني الانتظار لبدء الموسم الجديد، لم أر أبدًا مدينة مجنونة بكرة القدم مثلما رأيت في نابولي، يظهرون الحب لكل لاعبيهم، أينما ذهبت أحظى بالاحترام".

وتابع: "الأطفال يحبونني، الكثير من الناس معجبون بي، إنهم يضعوني كمثال لهم من خلال نشر القناع الخاص بي، وهذا يوضح العمل الجاد الذي قدمته لهم وما أعنيه لهم، وبالنسبة لي، ليس هناك مكان أفضل لأكون فيه من هنا".

وأكمل بقوله: "سعيد للغاية لأنني اتخذت القرار الصحيح بالمجيء إلى هنا، وتحقيق هذا النوع من العظمة مع نابولي، إنه شيء سأستيقظ منه وأنا أبتسم دائما".

واختتم أوسيمين: "سيأتي أطفال إلى هذا العالم ويدركون أن والدهم قد فعل شيئًا رائعًا".

اقرأ أيضا

رئيس نابولي ينهي حلم الهلال والنصر في تميمة البطولات

صخرة نابولي يقترب من بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن