الاتفاق يستهدف نجم برشلونة السابق ويصارع الهلال على مهاجم إسبانيا

تاريخ النشر: 04/07/2023
241
منذ 9 شهور
الاتفاق يستهدف نجم برشلونة السابق ويصارع الهلال على مهاجم إسبانيا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن ستيفن جيرارد، المدير الفني الجديد لفريق الاتفاق، قد طرح اسم النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، إضافة إلى الإسباني ألفارو موراتا على طاولة فارس الدهناء من أجل التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط نقلاً عن "ديلي ميل" البريطانية، فإن جيرارد بعد أن صار مدرباً للاتفاق عقب مفاوضات طويلة، قد حدد أول الصفقات المطلوبة لبناء فريق من النجوم العالميين، ويكون قادرًا على المنافسة بقوة في الموسم الجديد.

ويتطلع المدرب الإنجليزي البالغ من العمر 43 عامًا الآن إلى لم الشمل مع لاعبه السابق في فريق أستون فيلا، كوتينيو، بعد أن أشرف جيرارد على تدريب نجم الوسط الهجومي البرازيلي في صفوف الفيلانز.

وعلى الرغم من ذلك بات من المتوقع أن يكون كوتينيو، البالغ من العمر 30 عاماً أيضاً محل اهتمام إنتر ميلان وروما الإيطاليين إضافة إلى الهلال هذا الصيف.

وفي سياق متصل، ورد أن أتلتيكو مدريد الإسباني، بات مستعداً للسماح للمهاجم ألفارو موراتا بالمغادرة خلال الميركاتو الحالي مقابل مبلغ مالي معقول مع احتمالية كبيرة بأن يكون موراتا إحدى الصفقات الأولى لـ جيرارد. 

وفي السياق ذاته، قالت "ديلي ميل" بأن زميل جيرارد السابق في نادي ليفربول، وهو نجم خط الوسط جوردان هندرسون، يعتبر أحد الصفقات المحتملة التي قد يبرمها مع الاتفاق.

ويمتلك هندرسون، قائد ليفربول، عقدًا ساريًا حتى عام 2025، لذلك ليس من المعروف ما إذا كان سيستمر مع الريدز، أم أن عرض الدوري السعودي قد يغريه.

اقرأ أيضا

بعد 9 سنوات.. العمري يعود إلى الاتفاق بـمنصب إداري

الاتفاق يعلن ستيفن جيرارد مدربا للفريق رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن