النصر ينافس مانشستر يونايتد على بديل دي خيا

تاريخ النشر: 04/07/2023
284
منذ 10 شهر
النصر ينافس مانشستر يونايتد على بديل دي خيا

دخل نادي النصر في الساعات الأخيرة علي خط المفاوضات من أجل تدعيم صفوفه بحارس مرمي أجنبي جديد استعدادا للموسم القادم.

وكان النصر قد حسم قراره بالاستغناء عن حارس مرماه الكولومبي أوسبينا، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث دخل في مفاوضات من أجل ضم ديفيد دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد الانجليزي، ومحمد الشناوي حارس مرمي الاهلي المصري.

وكشفت صحيفة "فوتبول إيطاليا"، أن النصر دخل عي خط المفاوضات من أجل ضم الحارس الكاميروني أندريه أونانا لاعب إنتر ميلان، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

يُذكر أن مانشستر يونايتد قد قدم عرضا لضم الحارس الكاميروني مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت، لكنه تم رفضه من قبل إنتر ميلان انتظارا لعرض النصر الذي دخل علي خط المفاوضات.

ويزداد الوضع توتراً بالنسبة لمانشستر يونايتد، خاصة بعد انضمام النصر الي سباق المفاوضات في الساعات الأخيرة، الأمر الذي جعل النادي الايطالي ينتظر العروض المقدمة من الفريق السعودي.

ويأمل إنتر ميلان في الحصول على أكبر استفادة مادية من الحارس الكاميروني، حيث طلب الحصول على 60 مليون يورو، فيما قدم النصر عرضا بما يوازي 50 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو أخرى.

وحدد إنتر ميلان يوم 20 يوليو القادم كميعاد أخير للاتفاق على حسم صفقة الحارس الكاميروني في فترة الانتقالات الحالية،  انتظارا للعروض المقدمة.

اقرأ أيضا

زاها يفاجئ النصر ويصدم الأهلي.. وافق على 3 عروض دفعة واحدة

ألفارو يرد بعد رحيله من النصر وينتقم بالانتقال للغريم !

حمل تطبيق سعودي الآن