رسالة بوكيتينيو الأولى.. "تشيلسي أعظم ناد في إنجلترا"

تاريخ النشر: 03/07/2023
228
منذ 10 شهر
رسالة بوكيتينيو الأولى.. تشيلسي أعظم ناد في إنجلترا

أعرب ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، عن سعادته بقيادة البلوز، قائلًا إن قرار انتقاله لتدريب الفريق كان سهلًا للغاية.

وأعلن نادي تشيلسي عن تعاقده رسميًا مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، لتدريب الفريق الكروي الأول حتى يونيو 2025، حيث يعود المدرب لدكة البدلاء بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي، في يوليو 2022.

وقال بوكيتينيو، خلال تصريحات إعلامية، "إنه لمن دواعي سروري أن أتولى تدريب تشيلسي، نحن متحمسون للغاية، أدرك جيدًا أن تشيلسي أحد أعظم أندية كرة القدم في العالم، وكان سهلًا عليّ اتخاذ قرار الانتقال إلى هنا".

وأضاف "ما نريده هو عودة السعادة مرة أخرى إلى هذا النادي الرائع، تاريخ تشيلسي هو الفوز، ولكن المهم هو الطريقة التي سنحقق بها الانتصار، تشيلسي لديه ثقافة الفوز، أعتقد أن تشليسي هو أعظم فريق في إنجلترا في آخر 10 أو 12 أو 15 عامًا".

وتابع بوكيتينيو "نحتاج إلى أشخاص يريدون أن يكونوا معنا، وأن يكونوا منفتحين حقًا لمساعدتنا على تحقيق ما نريد".

وكان تشيلسي قد أنهى الموسم الماضي (2022-2023)، في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 44 نقطة من 38 مباراة، وأعلن النادي عن إقالة مدربه جراهام بوتر بشكل رسمي، في إبريل الماضي، بداعي سوء النتائج.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة النصر وزياش تتحول لأزمة كبرى.. محاولة لاستغلال نجم تشيلسي

مجزرة تشيلسي.. بيع 4 لاعبين إلى السعودية ونجم جديد إلى ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن