لابورتا يختار.. 4 لاعبين مرشحين لخلافة بوسكيتس في برشلونة

تاريخ النشر: 03/07/2023
113
منذ 10 شهر
لابورتا يختار.. 4 لاعبين مرشحين لخلافة بوسكيتس في برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن وجود 4 لاعبين مرشحين لخلافة قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي برشلونة الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، والذي انتقل إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وكشف نادي إنتر ميامي الأمريكي عن تعاقده رسميًا مع سيرجيو بوسكيتس، في صفقة انتقال حر، قادمًا من برشلونة الإسباني، ليزامل زميله السابق، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى الفريق الأمريكي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشف رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، في تصريحات لصحيفة La Vanguadia، عن المفاضلة بين أربعة لاعبين من أكاديمية برشلونة للشباب، من أجل الانضمام للفريق الأول، كبديل محتمل لسيرجيو بوسكيتس، معربًا عن تطلعاته للاستفادة من الأكاديمية لتعزيز خط الوسط.

وجاء الرباعي "مارك كاسادو، باو بريم، جيرارد هيرنانديز، مارك برنال"، كمرشحين لخلافة سيرجيو بوسكيتس في صفوف برشلونة، قادمين من أكاديمية الشباب.

معلومات حول رباعي برشلونة "المرشح" لخلافة بوسكيتس

رباعي برشلونة

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن معلومات حول الرباعي الشاب المرشح لخلافة بوسكيتس في الفريق الأول، والذين جاءوا على النحو التالي..

- مارك كاسادو (19 عامًا): قدم إلى برشلونة عام 2013 وكان عمره 13 عامًا، وبرز كواحد من أبرز لاعبي خط الوسط، وظهر في أولى مباراة رسمية مع الفريق الأول بنادي برشلونة في نوفمبر 2022، أمام فيكتوريا بلزن، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

- باو بريم (17 عامًا): من مواليد فبراير 2006، بدأ لعب كرة القدم في سن الرابعة، وانضم إلى برشلونة باسم بنجامين في 2012، وبرع في كافة الفئات السنية، وكان يرتدي شارة القيادة، يتمتع برؤية مميزة للملعب وقدم يمنى رائعة، وشارك في المباراة الودية الأخيرة أمام فيسيل كوبي كاملة، في اليابان.

- جيرارد هيرنانديز (18 عامًا): لاعب خط وسط ولد في مارس 2005، يعتمد على القدم اليمنى، ويعد من أبرز لاعبي المحور في فريق الشباب، وتنقل بين مختلف الفئات السنية بين فريق الناشئين وتحت 16 و18 و19 عامًا.

- مارك برنال (16 عامًا): مواليد بيرغا في 2007، أمضى حياته كلها في فريق الشباب، بدأ في بيرغا وناستيك مانريسا، يتمتع بقدم يسرى قوية، وتم التوقيع معه في سن السابعة، وبرع بقدمه اليسرى في مختلف الفرق الواعدة في برشلونة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تسريب بند مثير في عقد برشلونة مع فيتور روكي.. مفاجأة 

لابورتا يكشف سبب رفض ميسي العودة لبرشلونة.. عودة متوقعة في 2024

حمل تطبيق سعودي الآن