النصر يصارع مانشستر يونايتد على توقيع أونانا.. "والبديل جاهز"

تاريخ النشر: 03/07/2023
175
منذ 10 شهر
النصر يصارع مانشستر يونايتد على توقيع أونانا.. والبديل جاهز

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام إدارة نادي النصر بالتعاقد مع الدولي الكاميروني أونانا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر "كالتشيو ميركاتو" أن اهتمام إدارة النصر لم يتوقف فقط عند لاعب الوسط الكرواتي بروزوفيتش، ولكن النصر يريد ضم أونانا من إنتر ميلان.

وكان النصر قد حصل على توقيع مارسيلو بروزوفيتش، لمدة 3 مواسم، مقابل 18 مليون يورو في الموسم، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأضاف التقرير أن أونانا لم يتلق أي عروض من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفق ما تردد خلال الفترة الماضية، ليصبح الحارس الكاميروني محط أنظار الدوري السعودي.

وبالإضافة إلى الحارس أونانا، رصد النصر، حارس فينورد الهولندي، جوستين بيجلو، كهدف من أجل التعاقد معه، خاصة وأن الحارس أونانا قد يضع النصر في المرتبة الثالثة بعد خيار مانشستر يونايتد، في انتظار وصول عرض رسمي، أو البقاء في إنتر ميلان الإيطالي.

يذكر أن الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، بات قريبًا من مغادرة نادي النصر، بناءً على اتجاه إدارة النادي، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها خلال شهر يناير (كانون الأول) الماضي، عن تعرضه لكسرين في ذراع اليد اليمني.

ويستعد النصر للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة النصر في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

رامون دياز مطلب جماهيري لحل أزمة تسبب بها النصر.. ماذا يحدث ؟

نجم النصر على رادار الرائد في الميركاتو الصيفي.. تأجيل القرار

حمل تطبيق سعودي الآن