مبابي يتمرد على والدته وينتقل لريال مدريد هذا الصيف.. مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 03/07/2023
1111
منذ 10 شهر
مبابي يتمرد على والدته وينتقل لريال مدريد هذا الصيف.. مفاجأة كبرى

رفض بشكل قاطع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اقتراح والدته، بعرض تجديد عقده مع الفريق الباريسي، لموسم إضافي مهما كانت التداعيات.

وكان مبابي قد أبلغ بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

وشهدت الأيام الماضية، اجتماع حاسم بين ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، ووالدة مبابي، لبحث أمر رحيله هذا الصيف، أو تمديد عقده لموسم إضافي أي حتى 2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، بينما اقترحت والدته على إدارة باريس، التجديد لموسم إضافي ولكن مع الرحيل في 2024، لضمان تحقيق أكبر مكسب مادي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويفضل مبابي الانتقال لريال مدريد في صفقة مجانية، للحصول على أكبر مكافأة توقيع في التاريخ، والتي قد تتخطى حاجز الـ (115) مليون يورو.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

مبابي يرد بـ (لا): 

كشفت شبكة "ESPN" العالمية، أن كيليان مبابي، رفض اقتراح والدته بالتجديد مع باريس سان جيرمان، لموسم إضافي، ومن ثم يحق له الرحيل أيضا في 2024.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

ويرى مبابي بأن قراره بعدم التجديد مع باريس سان جيرمان، والاكتفاء بمدة العقد الحالية، هو الطريقة الوحيدة لتحقيق حلمه بالانتقال لريال مدريد سواء هذا الصيف أو في 2024.

وأبلغ ريال مدريد والدة مبابي، بأنه مستعد لدفع مبلغ يتخطى حاجز الـ200 مليون يورو، حال وافق كيليان على الرحيل عن باريس هذا الصيف.

وطلب ناصر الخليفي من والدة مبابي عرضا بـ 200 مليون يورو، للموافقة على رحيله، بينما هي ترغب في حصول نجلها على مكافأة توقيع 60 مليون يورو.

اقرأ أيضا

مفاجأة 2023.. مبابي قائد ريال مدريد في أغسطس 

هل يحسمها ريال مدريد بـ200 مليون يورو؟.. مبابي الأغلى في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن