على طريقة أومتيتي.. برشلونة يحاول التخلص من أحد نجومه

تاريخ النشر: 02/07/2023
430
منذ 10 شهر
على طريقة أومتيتي.. برشلونة يحاول التخلص من أحد نجومه

يبدو أن الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة الإسباني، وصلت لمستوى يفوق التوقعات، جعل إدارة النادي الكتالوني غير قادرة على إبرام أي تعاقدات بمبالغ مالية.

وكان برشلونة قد أعلن عن التعاقد مع النجم الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق السماوي.

ويحتاج برشلونة بشدة في الفترة الحالية، لبيع عدد من اللاعبين، من أجل توفير أموال في سلم الرواتب، بالإضافة للحصول على عائد مادي يمكن استخدامه في إبرام تعاقدات جديدة.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويركز برشلونة حاليا على التعاقد مع لاعب وسط محوري، لتعويض مغادرة سيرخيو بوسكيتس نهاية الموسم المنقضي، بالإضافة لظهير أيمن خاصة أن النادي لا يمتلك هذا المركز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يأتي هذا في الوقت، الذي أتم فيه برشلونة اتفاقه مع أتلتيكو بارانيسي البرازيلي، للتعاقد مع المهاجم الشاب فيتور روكي، مقابل 45 مليون يورو، تدفع على سلسلة أقساط.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يتخلص من لونجليه: 

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة في مفاوضات متقدمة مع وكيل كليمون لونجليه وغير مستبعد إنهاء العقد كذلك مثل حالة أومتيتي.

وأوضحت التقارير أن في برشلونة يروا أن قيمة ما تبقى من عقده ( رواتبه + اهلاك ) مرهقه ضمن اللعب المالي النظيف ويسعون للتخلص من ذلك.

وتسببت الأزمة المالية لبرشلونة، في التخلي عن أفضل نجوم فريق السلة، أبرزهم القائد ميروتيتش، بالإضافة لدفع المدرب جاسيكفسيوس للرحيل بسبب راتبه الكبير.

وبات الحل الأمثل الذي يعمل عليه برشلونة حاليا، هو التركيز على التعاقدات المجانية فقط، دون غيرها، والابتعاد عن الأهداف التي تحتاج لمقابل مادي مهما كانت قيمته.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم ثاني صفقاته الصيفية.. متى يعلن رسميا؟

برشلونة يحدد موعد إعلان تعاقده مع ميسي الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن