تعرف على الطريقة الصحيحة لنطق اسم نجم ليفربول الجديد

تاريخ النشر: 02/07/2023
248
منذ 10 شهر
تعرف على الطريقة الصحيحة لنطق اسم نجم ليفربول الجديد

كشف الدولي المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط ليفربول الإنجليزي الجديد، عن الطريقة الصحيحة لنطق اسمه، بعد انتقاله للريدز رسميا.

وأعلن نادي ليفربول، رسميا قبل قليل، صفقة التعاقد مع لاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي، القادم من لايبزيج الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان سوبوسلاي قد انتقل إلى لايبزيج في صيف عام 2021، قادما من ريد بول سالزبورج، حيث سجل 20 هدفا، وصنع 22 هدفا في 91 مباراة.

وبات سوبو سلاي ليفربول قد أعلن في منتصف يونيو الماضي، عن التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر قادما من برايتون مقابل 60 مليون يورو.

وتبلغ قيمة صفقة انتقال اللاعب المجري لليفربول 70 مليون يورو، حيث حسم الريدز الصفقة، بعد إعارة البرتغالي فابيو كارفاليو لمدة موسم للفريق الألماني.

(دومينيك سو بو سلاي): 

نشر ليفربول عبر حسابه الرسمي، مقطع مصور، يستعرض فيها الطريقة الصحية لنطق اسم نجمه الجديد "سوبوسلاي"، كعادة أسماء اللاعبين القادمين من شرق القارة الأوروبية.

وقال لاعب ليفربول في مقطع قصير عن النطق الصحيح لاسمه: "دومينيك.. سو بو سلاي.. سو بو سلاي".

وكان دومينيك سوبوسلاي قد تجاوز بالأمس، بالفعل الفحص الطبي الخاص بانتقاله لليفربول، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وسيرتدي دومينيك القميص رقم (8) مع ليفربول، خاصة بالأسطورة ستيفن جيرارد، ليكون ثاني التدعيمات الصيفية للفريق الإنجليزي، حيث وقع عقدا حتى صيف عام 2028، أي لمدة 5 مواسم.

اقرأ أيضا

رغم اهتمام برشلونة.. نجم ليفربول قرر الانتقال إلى الأهلي

رسميا.. ليفربول يعلن التعاقد مع المجري دومينيك سوبوسلاي

حمل تطبيق سعودي الآن