مالك إنتر ميامي يكشف التفاصيل الكاملة لعقد ميسي "الأسطوري" 

تاريخ النشر: 02/07/2023
179
منذ 10 شهر
مالك إنتر ميامي يكشف التفاصيل الكاملة لعقد ميسي الأسطوري 

كشف خورخي ماس المدير التنفيذي لإنتر ميامي الأمريكي، وأحد الشركاء في النادي، تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي سيوقع عليه خلال شهر يوليو الجاري.

وأعلن ميسي الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026، وهو ما يعني ضمان مشاركته في مونديال الولايات المتحدة، كندا، المكسيك.

وسيوقع ليونيل ميسي على عقود انتقاله لإنتر ميامي، عقب فتح باب الانتقالات في الدوري الأمريكي يوم الخامس من يوليو المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة الإسباني، خطف ميسي، ولكن قوانين اللعب المالي النظيف منعت عودته للفريق الكتالوني، رغم الحصول على موافقة رابطة الليجا.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يخوض ميسي أول مباراة له مع إنتر ميامي، يوم الـ 21 من يوليو المقبل، ضد كروز أزول المكسيكس في كأس الدوريات.

تابع كل المباريات لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل عقد ميسي: 

قال خورخي ماس في تصريحات بشأن التعاقد مع ميسي: "في 2019 بدأنا التفكير كيف يمكن أن نجلبه لميامي، أنها مدينة عالمية، نريد الناس أن تتذكر ميامي عندما نذكر كرة القدم".

وأضاف: "ميسي سيحصل سنويا على راتب ما بين 50 إلى 60 مليون يورو سنوي، أظن أنه يمكن أن يحول الدوري الأمريكي إلى أفضل المسابقات في العالم".

وواصل ماس حول المفاوضات مع ليو: "أنها عملية طويلة، فأنا هنا منذ 3 سنوات وأجرينا عدة أحاديث مع خورخي، الأمر انتهى بنهاية مايو".

وأوضح قائلا: "بيكهام كان يتحدث مع ليو بأمور كرة القدم، أنا لم أكن أريده أن يشعر بالضغط، تحدثت معه حول برشلونة وميامي والدوحة وروزاريو".

وأتم بشأن تفاصيل عقد ليو: "ميسي بالفعل متعاون مع اديداس، سيحصل على نسبة من بيع القمصان، وهذا يحدث بالفعل مع عدة نجوم أخرين، كذلك عقد آبل  كان عامل مهم جدا، الأن تسير المحادثات معهم بشكل جيد للغاية".

اقرأ أيضا

بعد التفوق على الهلال والنصر..ميامي يحدد موعد تقديم ميسي وبوسكيتس

ميسي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن