جوارديولا يتراجع عن خطأ كارثي.. "هل يرحل ووكر عن مانشستر سيتي؟"

تاريخ النشر: 02/07/2023
161
منذ 10 شهر
جوارديولا يتراجع عن خطأ كارثي.. هل يرحل ووكر عن مانشستر سيتي؟

يبدو أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، قد تراجع عن فكرته بالتخلي عن خدمات كايل ووكر، الظهير الأيمن المتألق الموسم الماضي.

وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع كايل ووكر قبل 5 مواسم قادما من توتنهام في صفقة قياسية بلغت قيمتها أكثر من 50 مليون يورو.

ويمتد تعاقد ووكر مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2024، في الوقت الذي وجه فيه المدرب بيب جوارديولا انتقادات لمدافع فريقه، بسبب طريقة آدائه خلال بعض فترات الموسم الماضي.

بعض التقارير البريطانية، قد أكدت بعد أيام قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز به مانشستر سيتي، بأن كايل ووكر سيكون خارج بطل الثلاثية الموسم.

وغاب ووكر عن بعض الفترات عن تشكيل مانشستر سيتي، وكانت المفاجأة الأغرب غيابه عن التشكيل الأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووكر مستمر مع مانشستر سيتي: 

كشف الموثوق "فابريزو رومانو"، أن مانشستر سيتي يصر على تجديد عقد كايل ووكر، حيث تستمر المفاوضات بشكل ناجح بين الطرفين.

وفي المقابل، يتدخل بايرن ميونخ بكل قوة لإغراء كايل ووكر، بالانتقال لصفوفه، حيث أن المفاوضات بين الطرفين أيضا قد بدأت منذ عدة أسابيع.

وينتظر في المقابل مانشستر سيتي، الأسبوع المقبل ليتم فيه حسم كافة الأمور، المتعلقة باستمرار ووكر، خاصة مع صعوبة التعاقد مع بديل له.

الجدير بالذكر، أن السبب الرئيسي الذي قد يجعل ووكر يغادر مانشستر سيتي، خاصة أنه بات يرى دوره تقلص كثيرا مع الفريق، وخاصة بعد صدمته بالغياب عن التشكيل الأساسي لنهائي الأبطال.

اقرأ أيضا

"بتسديدة لكايل ووكر".. مانشستر سيتي يعبر شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

جماهير مانشستر سيتي "تعدم" ووكر على تويتر.. "الإيقاف لمدة عام لهذا المهمل"

حمل تطبيق سعودي الآن