صدمة ثلاثي الاتحاد في العيد.. رسائل الفجر وصدام الحائلي وسانتو

تاريخ النشر: 02/07/2023
747
منذ 10 شهر
صدمة ثلاثي الاتحاد في العيد.. رسائل الفجر وصدام الحائلي وسانتو

أوصى البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للاتحاد، بالاستغناء عن ثلاثي الفريق الأول "عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، حمدان الشمراني".

تلقى الثلاثي رسائل فجر أول أيام عيد الأضحى، من جانب مشاري خان المدير التنفيذي للفريق، يبلغهم بقرار المدرب البرتغالي والاستغناء عن خدماتهم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إدارة الاتحاد حاولت تدارك الأزمة والحفاظ على اللاعبين والتنسيق معهم من خلال وكلائهم بخروجهم على سبيل الإعارة بدلا من الاستغناء عنهم بشكل نهائي.

تقرير سانتو الفني بالاستغناء عن الثلاثي، سيتسبب في أزمة للإدارة، خاصة أنها ستكون مطالبة بسداد المستحقات كاملة للاعبين، في ظل تمسك المدرب البرتغالي بقراره.

التقرير الفني للمدرب البرتغالي، ظهر فيه رغبته في الاستغناء عن الثنائي هيلدر كوستا، وبرونو هنريكي، مع استمرار المصري طارق حامد وعدم التفريط فيه.

استمرار طارق حامد مع الاتحاد مشروط بالتعاقد مع بديل سوبر، يرافق الفرنسي نجولو كانتي في وسط الملعب خلال منافسات الموسم الجديد.

المدرب البرتغالي أوصى بتواجد المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق في معسكر الإعداد للموسم الجديد، وعدم الاستغناء عنه بالرغم من التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما.

إدارة الاتحاد كانت تفكر في الاستغناء عن الثنائي طارق حامد وعبد الرزاق حمد الله، خاصة بعد التعاقد مع كانتي وبنزيما، إلا أن قرار سانتو جاء مفاجئا بعد تأكيده على استمرارهما في الموسم الجديد، بناء على التقرير الفني الذي قدمه مؤخرا.

اقرأ أيضا

ميركاتو الاتحاد| مدافع أجنبي جديد.. ومصير صفقة محمد صلاح

ميركاتو الاتحاد|بالاسم صفقة عالمية جديدة.. ولاعب محلي يرفض العميد

حمل تطبيق سعودي الآن