أتلتيكو مدريد يسهل تعاقد الهلال مع نيمار.. "مفاجأة القرن للزعيم"

تاريخ النشر: 01/07/2023
3967
منذ 10 شهر
أتلتيكو مدريد يسهل تعاقد الهلال مع نيمار.. مفاجأة القرن للزعيم

يبدو أن علاقة البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، مع فريقه قد انتهت بشكل تام، في ظل عدم رغبته في العودة للدفاع عن ألوان الروخي بلانكوس الموسم المقبل.

وغادر جواو فيليكس خلال شهر يونيو الماضي، صفوف تشيلسي بعد نهاية إعارته مع البلوز، الذي انتقل له في يناير الماضي لمدة 6 أشهر فقط.

وكان جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وفشل جواو فيليكس في تقديم أي إضافة لتشيلسي، منذ انتقاله لصفوف البلوز في يناير الماضي، خاصة مع النتائج السلبية التي عاني منها النادي اللندني في الأشهر الأخيرة.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

جواو فيليكس بديل نيمار: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال جواو فيليكس يتواصل حاليا مع إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تسهيل انتقال مواطنه للنادي الفرنسي.

وطلب جواو فيليكس من خورخي مينديز إنهاء علاقته مع أتلتيكو مدريد، خاصة أن التوتر هو اللغة السائدة بينه وبين مدربه دييجو سيميوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولا يمانع أتلتيكو مدريد في رحيل جواو فيليكس بشرط الحصول على عرض مالي جيد، وهو ما فشل فيه تشيلسي، بسبب عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا، والخسائر المالية التي تكبدها مؤخرا.

وسيكون جواو فيليكس بمثابة المعوض الأول، حال رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان، خاصة أن المدرب لويس إنريكي يرحب بشدة بالتعاقد مع النجم البرتغالي، الذي أبدى إعجابه به كثيرا.

وتأتي انتقال جواو فيليكس لباريس سان جيرمان، بمثابة فرصة مثالية للهلال، ليقترب من التعاقد مع البرازيلي نيمار، ليكون قائد هجوم الزعيم الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

جواو فيليكس يقود تشيلسي ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي 

سبب واحد فقط يمنع رحيل جواو فيليكس عن تشيلسي.. مستجدات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن