آخر تطورات مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر.. "سعر مفاجئ"

تاريخ النشر: 01/07/2023
448
منذ 10 شهر
آخر تطورات مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر.. سعر مفاجئ

عاد شبح الرحيل ليلاحق مصير لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي وصيف دوري أبطال أوروبا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا في أوروبا.

وأكدت تقارير صحفية اتجاه نادي إنتر ميلان على فتح الباب أمام الاستماع لعروض شراء لاوتارو مارتينيز نجم المنتخب الأرجنتيني في الأيام المقبلة حال الحصول على المقابل المالي المطلوب.

ويسعى الإنتر الإيطالي للحصول على ما بين 90 إلى 100 مليون يورو في حال رحيل لاوتارو مارتينيز الذي يعد الجوهرة الهجومية الأبرز في تشكيلة وصيف دوري أبطال أوروبا في المواسم الأخيرة خاصة في ظل توهج اللاعب بشكل لافت في الفترة الماضية.

وترددت أنباء قوية في وقت سابق عن رغبة كبرى أندية أوروبية مثل ريال مدريد الإسباني وأرسنال وتشيلسي قطبي الكرة الإنجليزية وبايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم الإنتر ورصدت مقابل مالي يصل إلى 65 مليون يورو للتعاقد مع النجم الأرجنتيني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الإنتر أعلن في وقت سابق التعاقد مع خليفة لاوتارو مارتينيز وهو الفرنسي ماركوس تورام في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

ويعتبر ماركوس تورام 25 عاما من أبرز اللاعبين الأجنحة في أوروبا خلال الفترة الأخيرة ولمع في تشكيلة منتخب فرنسا التي بلغت نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

مئوية لاوتارو تنقذ إنتر من أسرع هدف في كأس إيطاليا.. كاتب التاريخ

لاوتارو ضد فلاهوفيتش.. تشكيل يوفنتوس وإنتر ميلان في كأس إيطاليا

حمل تطبيق سعودي الآن