الشباب يستقر على مدربه الجديد بعد أزمة جالتييه الأخيرة

تاريخ النشر: 01/07/2023
355
منذ 10 شهر
الشباب يستقر على مدربه الجديد بعد أزمة جالتييه الأخيرة

رغم غياب الشباب، عن المرحلة الأولى لخطة تطوير الرياضة وتحويل الأندية للخصخصة، وذلك في مؤتمر عقده وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، إلا أن خالد البلطان رئيس الفريق ينوى ضم صفقات كبرى.

وأعلن وزير الرياضة، خلال فعاليات المؤتمر الإعلامي لمشروع تخصيص الأندية، وفق رؤية السعودية 2030 في القطاع الرياضي، عن نقل ملكية أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، إلى صندوق الاستثمارات العامة، مع نقل ملكية نادي القادسية إلى شركة آرامكو، ونادي الدرعية لملكية هيئة تطوير بوابة الدرعية، ونادي العلا إلى الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ونادي الصقور إلى شركة نيوم.

وغاب نادي الشباب عن الأسماء التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر الإعلامي لمشروع "خصخصة الأندية"، التي اختارت الأندية الأربعة الكبرى في المملكة لتنفيذ خطة انطلاق الرياضة السعودية نحو العالمية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

مدرب الشباب القادم:

وفقًا للصحفي "أحمد رجب"، فإن هناك اجتماعات حدثت مع اليوناني جورجوس دونيس لتولي تدريب الشباب في الموسم المقبل.

وكنت رجب، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "هناك اجتماعات حدثت مع دونيس لتولي تدريب الشباب السعودي، وهو مازال ضمن القائمة المرشحة لتولي تدريب النادي".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتوصلت إدارة الشباب لاتفاق مع المدرب غالتييه، من أجل تدريب الفريق، ومن المتوقع أن يتم التعاقد رسميًا، خلال الفترة المقبلة، حيث كان مسيرو النادي العاصمي في انتظار موافقة وزارة الرياضة على إتمام التعاقد.

ولكن بعد أزمة المدرب الفرنسي الأخيرة، أدت إلى تراجع إدارة الشباب بالتعاقد معه.

اقرأ أيضا

من أجل الشباب.. الهلال يتنازل عن مدرب باريس سان جيرمان

بالصور| بعثة الشباب تصل النمسا.. في انتظار المدرب

حمل تطبيق سعودي الآن