أول رد فعل لتشافي على تصريحات لابورتا المثيرة.. "برشلونة في أزمة"

تاريخ النشر: 01/07/2023
509
منذ 10 شهر
أول رد فعل لتشافي على تصريحات لابورتا المثيرة.. برشلونة في أزمة

أظهر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، رد فعل هادئ للغاية، على التصريحات التي أدلى بها مؤخرا خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بشأن أمر تجديد عقده.

وقاد تشافي برشلونة لاستعادة الألقاب الموسم المنقضي بتحقيق لقب الدوري الإسباني بعد غياب 3 سنوات، بالإضافة لحصد بطولة السوبر على حساب ريال مدريد.

وخاض برشلونة منذ شهر يناير الماضي، جولة مفاوضات مع تشافي هيرنانديز من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، وتحديدا في صيف عام 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان من المتوقع، أن يعلن برشلونة في نهاية الموسم المنقضي، تجديد عقد تشافي حتى 2026، أي مع نهاية مرحلة خوان لابورتا في رئاسة برشلونة.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

تشافي ليس أولوية: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي تقبل تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة، بشأن تأجيل فكرة تجديد عقده، بكونه ليس أولوية في الفترة الحالية.

وقال لابورتا بشأن تجديد عقد تشافي: "تشافي لديه عقد، ويعلم أنه أفضل مدرب لبرشلونة، إنه شخص عظيم ويعرف النادي جيدًا ويساعد كثيرًا في العمل".

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "سنتحدث معه بشأن التجديد في الوقت المناسب، لكن هناك أولويات أخرى الآن وهو يفهم ذلك".

وأوضح رئيس برشلونة: "نريد أن يستمر شافي وهو يريد ذلك أيضًا، أنا مقتنع بأنه سيتطور أكثر، لم نحدد موعدًا بعد لمناقشة التجديد، تحدثنا عن هذا الموضوع بشكل عام، ولكن الآن بدأت فترة الانتقالات".

ويرى تشافي بأن تصريحات لابورتا منطقية، خاصة أن برشلونة عالق في بعض الأزمات المالية، والتي يحتاج لحلها من أجل التواجد بقوة في الميركاتو الصيفي، وتلبية احتياجات الفريق.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم ثاني صفقاته الصيفية.. متى يعلن رسميا؟

الأهلي يفاجئ العالم بالتعاقد مع نجم برشلونة.. صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن