برشلونة يحسم ثاني صفقاته الصيفية.. "متى يعلن رسميا؟"

تاريخ النشر: 01/07/2023
255
منذ 10 شهر
برشلونة يحسم ثاني صفقاته الصيفية.. متى يعلن رسميا؟

يستعد برشلونة الإسباني، للإعلان عن ثاني صفقاته الصيفية، بعد حسم التعاقد مع الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان برشلونة قريبا منذ شهر يناير الماضي، من التعاقد مع المدافع المخضرم إينيجو مارتينيز مدافع أتلتيك بيلباو، ليتم تأجيل الصفقة للميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن بالفعل مؤخرا في بيان رسمي، أتلتيك بيلباو رحيل إينيجو مارتينيز عن الفريق الباسكي، بعد نهاية تعاقده، وعدم توصل الفريقين لاتفاق من أجل التمديد.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، التعاقد مع مارتينيز إلا أن النادي الكتالوني لم يستطيع إبرام أي صفقة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتسلم برشلونة في بداية شهر يونيو الماضي، خطاب رسمي من رابطة الدوري الإسباني، يسمح له بإبرام تعاقدات صيفية، بشرط مغادرة مجموعة من اللاعبين، وتخفيض ميزانية الرواتب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مارتينيز الصفقة التانية: 

أوضح "جيرارد روميرو" الإعلامي المقرب من برشلونة، أن النادي الكتالوني سيعلن رسميا هذا الأسبوع، التعاقد مع إينيجو ليكون ثاني صفقات الفريق الصيفية.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وسيوقع إينيجو مارتينيز على عقود انتقاله لبرشلونة، لمدة 3 مواسم، براتب سنوي لا يقل عن 3 مليون يورو.

ويبحث مارتينيز حاليا عن منزل في مدينة برشلونة، حيث سيتوجه في الأيام المقبلة إلى المدينة الكتالونية للتوقيع على العقود، قبل 9 أيام من بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وسيكون مارتينيز بمثابة التدعيم الدفاعي الوحيد لبرشلونة، في هذا الميركاتو الصيفي، خاصة مع الرحيل المتوقع لمدافعه إريك جارسيا.

اقرأ أيضا

برشلونة يحدد موعد إعلان تعاقده مع ميسي الجديد

تفاصيل عرض الأهلي لنجم برشلونة ويحمل رسالة لإدارة الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن