الكشف عن إصابة حكيم زياش التي تهدد انتقاله إلى النصر

تاريخ النشر: 30/06/2023
199
منذ 9 شهور
الكشف عن إصابة حكيم زياش التي تهدد انتقاله إلى النصر

أصبح انتقال الدولي المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي، إلى صفوف النصر، محل شك، بداعي فشل اللاعب في اختبار الفحوصات الطبية.

وارتبط اسم حكيم زياش، برغبة نادي النصر في التعاقد مع الجناح المغربي قادمًا من صفوف تشيلسي، لمدة 3 مواسم، مقابل 8 ملايين جنيه استرليني.

وذكرت صحيفة "جارديان" أن الفحوصات الطبية أثبتت معاناة حكيم زياش من وجود مشكلة في الركبة، وهو الأمر الذي يهدد بفشل الصفقة.

وكان حكيم زياش قد شارك في 24 مباراة مع تشيلسي خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وصنع 3 تمريرات حاسمة، إلا أنه لعب دورًا بارزًا مع منتخب المغرب الذي حقق إنجازًا تاريخيًا، كأول منتخب عربي وإفريقي يحتل المركز الرابع في نهائيات كأس العالم، في نسخة "قطر 2022".

يذكر أن حكيم زياش كان يرغب في مغادرة نادي تشيلسي، منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشعر اللاعب بالإحباط بعد تسبب خلل فني في فشل انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان، في اليوم الأخير من انتقالات يناير.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقة "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

حكيم زياش يثير الجدل.. هل فشلت صفقة انتقاله إلى النصر؟

النصر ينهي إجراءات صفقة زياش.. ماذا يتبقى للإعلان الرسمي؟

حمل تطبيق سعودي الآن