حكيم زياش يثير الجدل.. "هل فشلت صفقة انتقاله إلى النصر؟"

تاريخ النشر: 30/06/2023
806
منذ 9 شهور
حكيم زياش يثير الجدل.. هل فشلت صفقة انتقاله إلى النصر؟

أثارت صفقة انتقال الدولي المغربي حكيم زياش، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، إلى النصر، حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، بعد خروج تقارير بأن الصفقة باءت بالفشل.

وكشفت تقارير سعودية عن قرار إدارة النصر بالتراجع عن ضم حكيم زياش، في الأمتار الأخيرة من الصفقة التي كان ينتظر الإعلان الرسمي عنها، نظرًا لفشل اللاعب في إجراءات الكشف الطبي.

من جانبه، أكد الإعلامي الرياضي بن جاكوبس، أن الصفقة لم يتم إغلاقها بشكل نهائي، وسيجري النصر، اليوم "الجمعة"، المزيد من الفحوصات الطبية على حكيم زياش، بعد ظهور علامات حمراء على فحصه الطبي حول ركبته ووركه.

وكشفت تقارير عن اتفاق النصر مع حكيم زياش على انتقاله رسميًا إلى قلعة العالمي، قادمًا من تشيلسي، مقابل 8 ملايين جنيه استرليني.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقة "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال".

وكان حكيم زياش قد شارك في 24 مباراة مع تشيلسي خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وصنع 3 تمريرات حاسمة، إلا أنه لعب دورًا بارزًا مع منتخب المغرب الذي حقق إنجازًا تاريخيًا، كأول منتخب عربي وإفريقي يحتل المركز الرابع في نهائيات كأس العالم، في نسخة "قطر 2022".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

تطور حاسم في صفقة زياش والنصر.. وموعد وصول حارس الأهلي

موعد الخطوة الأخيرة بصفقة النصر وحكيم زياش

حمل تطبيق سعودي الآن