الأهلي يلاحق 3 صفقات سوبر ويزاحم الهلال بالإيطالية.. تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 29/06/2023
2688
منذ 10 شهر
الأهلي يلاحق 3 صفقات سوبر ويزاحم الهلال بالإيطالية.. تطورات مثيرة

رغم حسم صفقات كبرى إلا أن إدارة النادي الأهلي لاتزال تبحث عن 3 صفقات مدوية في الميركاتو الصيفي الجاري أملا في تعزيز صفوف فريق الراقي الأول لكرة القدم في دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل 2023-2024 .

وعلمت " سعودي سبورت " تجديد إدارة الأهلي الاتصالات في الساعات الأخيرة مع النجم الجزائري الكبير رياض محرز هداف مانشستر سيتي الإنجليزي وقائد محاربي الصحراء ورصدت للصفقة راتبا سنويا للنجم الجزائري يصل إلى 20 مليون دولار  وذلك في ظل السعي وراء استقدام نجم سوبر لدعم صفوف الأهلي .

في الوقت نفسه يراقب مسئولو الأهلي العديد من رؤوس الحربة الكبار في الميركاتو الصيفي جرى التكتم على هويتهم تصدرهم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي والمتألق مع جالاطا سراي التركي في الموسم المقبل ورصدت للصفقة 15 مليون دولار لدعم الهجوم الأهلاوي .

الأهلي ينافس الهلال على صفقة فيراتي 

وفي الوقت نفسه يزاحم الأهلي نظيره الهلال في صفقة ثالثة كبرى بطلها الإيطالي الموهوب ماركو فيراتي نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يجيد اللعب في مركزي لاعب الوسط المدافع وصانع الألعاب وهو صاحب خبرات كبيرة على الصعيد الدولي ورصدت له إدارة الأهلي أكثر من 20 مليون دولار لضمه لصفوفه.

وكان الأهلي أعلن في وقت سابق عن ضم نجم تشيلسي الإنجليزي إدوارد ميندي حارس مرمى منتخب السنغال في صفقة كبرى .

اقرأ أيضا

تفاصيل عرض الأهلي لنجم برشلونة ويحمل رسالة لإدارة الراقي

الكبار بدون مدرب.. آخر التطورات في الأهلي والهلال والنصر والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن