ريال مدريد يغربل القائمة بسبب بيلينجهام.. تعرف على خطة أنشيلوتي

تاريخ النشر: 29/06/2023
529
منذ 10 شهر
ريال مدريد يغربل القائمة بسبب بيلينجهام.. تعرف على خطة أنشيلوتي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اتجاه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لإجراء تغييرات في طريقة اللعب المدريدية عندما ينطلق سباق الموسم الكروي الجديد 2023-2024 .

وقالت التقارير أن أنشيلوتي ينوي اللعب بطريقة 4-3-1-2 واستبدال طريقة 4-3-3 بعدما نجح في التعاقد مع الإنجليزي الموهوب جود بيلينجهام في الميركاتو الصيفي مع الحفاظ على ثلاثي الارتكاز لوكا مودريتش وتشواميني وتوني كروس في صفوفه .

وأكدت التقارير أن ريال مدريد ينوي اللعب بالانجليزي جود بيلينجهام في مركز لاعب الوسط الهجومي أمام ثلاثي الارتكاز في المباريات الرسمية المرتقبة في النادي الملكي .

وأنفق ريال مدريد أكثر من 100 مليون يورو لشراء جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد صراع شرس مع عدة أندية أوروبية أخري.

ووفقا للتسريبات فإن كارلو أنشيلوتي الذي لم يحسم صفقة كبرى حتى الأن في هجوم ريال مدريد استقر على اللعب برأسي حربة هما الثنائي البرازيلي رودريجو وفينسيوس جونيور والتخلص من تكتيك الأجنحة الهجومية أملا في الرهان على الوسط القوي في ترجيح كفته في رحلة السعي وراء استعادة الألقاب الكبرى مستقبلا وعلى رأسها لقب بطل الدوري الإسباني الموسم المقبل .

اقرأ أيضا

ريال مدريد يجدد عقده نجمه بعد اهتمام تين هاج بضمه

بيريز يهزم أنشيلوتي ويمنع حارس ريال مدريد من الرحيل.. قرار مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن