الكبار بدون مدرب.. آخر التطورات في الأهلي والهلال والنصر والشباب

تاريخ النشر: 29/06/2023
364
منذ 10 شهر
الكبار بدون مدرب.. آخر التطورات في الأهلي والهلال والنصر والشباب

صدق أو لاتصدق .. الكبار بدون مدرب حتى الآن، عنوان بات يفرض نفسه بقوة على استعدادات أندية دوري روشن السعودي لانطلاقة موسم 2023-2024 مع بدء العد التنازلي لضربة البداية خاصة في فئة الكبار والأندية المرشحة للمنافسة على اللقب.

وكتبت الساعات الأخيرة ظاهرة مثيرة للجدل فرضت نفسها تمثلت في عدم حسم الأندية الكبرى المرشحة لإحراز اللقب ومنافسة الاتحاد ومدربه البرتغالي نونو سانتو على لقب بطل دوري روشن السعودي.

وتمثل عدم التعاقد مع مدرب جديد صدمة كبرى للجماهير في أندية الهلال والنصر والشباب والأهلي التي تعد من أقوى المرشحين للمنافسة على حصد لقب بطل دوري روشن السعودي .

الهلال يسابق الزمن لحسم بديل دياز

ويحاول نادي الهلال ورئيسه فهد بن نافل حسم ملف التعاقد مع مدرب جديد وسط ترشيحات لعدة أسماء من بينها جينارو جاتوزو وماسيلمينو أليجري صاحبي التاريخ الكبير في إيطاليا وباولو فونسيكا مدرب ليل الفرنسي وسيرجيو كونسيساو مدرب بورتو البرتغالي وهي الأسماء الأبرز حاليا في الحسابات .

النصر يقترب من لويس كاسترو

وضعت إدارة النصر حاليا على رأس قائمة المطلوبين لخلافة الفرنسي رودي جارسيا مدرب العالمي السابق لويس كاسترو البرتغالي الذي رصدت له 9 ملايين يورو لتمويل راتبه السنوي في الموسم الكروي الجديد 2023-2024 بترشيح من كريستيانو رونالدو نجم العالمي الكبير .

الأهلي يلاحق مورينيو ولاج

وضعت إدارة الأهلي مدرب ولفرهامبتون الإنجليزي السابق برونو لاج البرتغالي على رأس المطلوبين لقيادة الراقي في الموسم المقبل بالإضافة إلى جوزيه مورينيو المدرب الأوروبي الأسطوري على رأس قائمة المطلوبين لتدريب الأهلي في الموسم المقبل مع رصد ميزانية مالية ضخمة لتدريب الفريق.

الشباب يفاوض أندريه بواش 

يجري مسئولو الشباب مفاوضات مكثفة في الوقت الحالي مع مدرب كبير وهو البرتغالي أندريه بواش الفائز بالبطولات الكبرى مع بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي في فترة سابقة في ظل وضع إدارة الشباب على رأس الأولويات استقدام مدير فني عالمي جديد.

اقرأ أيضا

مدرب الوحدة يساعد الاتحاد في حل أزمة كبرى

أزمة المدرب تزعج الهلال قبل انطلاق الموسم الجديد.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن