7 صفقات كبرى "حائرة" في الهلال والنصر والأهلي.. "أخر التطورات"

تاريخ النشر: 29/06/2023
2281
منذ 10 شهر
7 صفقات كبرى حائرة في الهلال والنصر والأهلي.. أخر التطورات

باتت الصفقات الحائرة في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 مصدر ترقب كبير للجماهير في كل مكان انتظارا لكلمة النهاية واسدال الستار عن صفقات كبرى تترقبها الجماهير .

ورفعت إدارات الأندية الكبرى في دوري روشن السعودي من وتيرة التفاوض مع ارتفاع سقف التعاقدات المالية المرصودة لحسم المزيد من الصفقات القوية لدعم صفوفها في ميركاتو صيف 2023 أملا في تعزيز صفوفها بصفقات قوية في الفترة المقبلة .

الهلال يفتش عن نجم سوبر ويفاوض صلاح

ويتصدر نادي الهلال حاليا لائحة الأندية الساعية للتعاقد مع نجم سوبر كبير وتجري مفاوضات مكثفة مع الثنائي الكبير نيمار جونيور هداف باريس سان جيرمان الفرنسي ومحمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي ورصدت أكثر من 70 مليون يورو لحسم أيا من الصفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع ضم ماركو فيراتي نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسي .

النصر ينتظر حسم صفقة بروزفيتش 

يتنافس النصر مع الهلال في صفقة محمد صلاح بشكل لافت في الساعات الأخيرة على أمل ضم نجم ليفربول وفي نفس الوقت يسعى للتعاقد مع بروزفيتش نجم الإنتر الإيطالي وتخطت قيمة الصفقة حاجز ال 20 مليون يورو يسعى النصر لحسم هذه الصفقة سريعا كما يحاول ضم برناردو سيلفا نجم وسط المان سيتي الإنجليزي.

الأهلي يلاحق فيراتي ومحرز وفيرمينو 

وضعت إدارة الأهلي 3 صفقات كبرى قبل غلق الميركاتو الصيفي على رأس الأولويات لضمان تدعيم صفوف الراقي بكل قوة وهم روبرتو فيرمينو هداف ليفربول الإنجليزي ورياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وماركو فيراتي نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسي وهي صفقات كبرى يأمل النادي في اتمامها .

أبرز 7 صفقات مطلوبة  في ميركاتو دوري روشن 

1- محمد صلاح نجم ليفربول 

2- روبرتو فيرمينو هداف ليفربول

3- بروزفيتش لاعب الإنتر الإيطالي

4- ماركو فيراتي نجم سان جيرمان الفرنسي

5- رياض محرز نجم المان سيتي الإنجليزي

6- نيمار جونيور نجم سان جيرمان الفرنسي

7- برناردو سيلفا نجم المان سيتي الإنجليزي

اقرأ أيضا

تطور عاجل في مفاوضات النصر مع قائد إنتر ميلان.. برشلونة يترقب

حارس الأهلي الجديد..مسيرة مبهرة وعلاقته بنجم ريال مدريد لا تصدق

حمل تطبيق سعودي الآن