جنون الميركاتو.. النصر يسابق الهلال على صلاح وليفربول يعوض بمبابي

تاريخ النشر: 27/06/2023
1350
منذ 10 شهر
جنون الميركاتو.. النصر يسابق الهلال على صلاح وليفربول يعوض بمبابي

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة تنذر باشتعال سوق الميركاتو الصيفي، من قلب نادي ليفربول الإنجليزي.

وذكر الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، أن مسئولي ناديي النصر والهلال قد أعربا عن رغبتهم في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، والذي يرتبط بعقد مع الليفر حتى 2025.

ويعد محمد صلاح أحد الركائز الأساسية في صفوف ليفربول ومنتخب مصر، حيث تمكن صلاح من التتويج بكافة الألقاب الممكنة مع ليفربول، كما سجل صلاح 186 هدف وصنع 79 تمريرة حاسمة، في 305 مباراة بقميص الليفر.

ليفربول يفكر في مبابي

في المقابل، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، على لسان وكيل الأعمال ماركو كيرديمير، والذي أكد أن هناك الكثير من الأخبار من إنجلترا وألمانيا، خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح كيرديمير أن رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، سيواجه منافسة شرسة من أجل نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، من نادي ليفربول الإنجليزي، الذي أبدى استعداده لدفع مبلغ 300 مليون يورو من أجل حسم صفقة مبابي.

يذكر أن وسائل الإعلام الفرنسية قد كشفت عن خلاف دائر بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، حيث طالبت إدارة النادي، اللاعب بتجديد عقده أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بينما يريد اللاعب الرحيل مجانًا بعد انتهاء عقده مع النادي، في نهاية الموسم المقبل.

ويعد كيليان مبابي أحد العناصر الأساسية في صفوف باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، الأمر الذي دفع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لإبداء نيته في التدخل من أجل إقناع مبابي بالبقاء في باريس، مثلما حدث خلال العام الماضي، حينما ساهم ماكرون في إقناع مبابي برفض العرض المقدم من ريال مدريد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

العدالة ورط نجمه مع محمد صلاح.. سقط بالفخ

6 سنوات في ليفربول .. أقوى 7 أرقام لمحمد صلاح مع الريدز

حمل تطبيق سعودي الآن