"أموال الاتحاد" تهدد انتقال هنريكي إلى الدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 27/06/2023
500
منذ 10 شهر
أموال الاتحاد تهدد انتقال هنريكي إلى الدوري البرازيلي

يتواصل اهتمام الأندية البرازيلية بالتعاقد مع برونو هنريكي، محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل اقترابه من مغادرة قلعة العميد.

وذكرت صحيفة "جلوبو" البرازيلية، أنه تم اقتراح اسم برونو هنريكي، على إدارة نادي كروزيرو البرازيلي، وذلك بعدما بات اللاعب قريبًا من الرحيل عن الاتحاد، الذي تعاقد رسميًا مع النجم الفرنسي نجولو كانتي من تشيلسي، لدعم وسط العميد، بالإضافة إلى ارتباط اسم المصري طارق حامد، بوجود رغبة من أندية مصرية بالتعاقد معه في الصيفية.

في المقابل، باتت المشكلة الكبرى أمام كروزيرو من أجل التفاوض مع الاتحاد على ضم هنريكي، هو المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه اللاعب في الدوري السعودي، الأمر الذي يتطلب من اللاعب التضحية بجزء كبير من الراتب الذي يتقاضاه مع الاتحاد، من أجل العودة إلى الدوري البرازيلي.

ويواجه كروزيرو منافسة مع أندية أخرى من أجل التعاقد مع هنريكي، إلا أن إدارة النادي وضعت سقفًا لرواتب اللاعبين.

وفي سياق متصل، اقترب نادي كروزيرو من التوصل إلى اتفاق مع لوكاس سيلفا، لاعب جريميو، كما يرصد صفقة أخرى، وهو فلافيو دا سيلفا، لاعب التعاون.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ألفارو يصيب جماهير النصر بـالحيرة ويحرج ثنائي الاتحاد والهلال

مفاجأة مدوية.. إدارة الاتحاد تبحث عن مدرب جديد

حمل تطبيق سعودي الآن