مجزرة تشيلسي.. بيع 4 لاعبين إلى السعودية ونجم جديد إلى ميلان

تاريخ النشر: 27/06/2023
987
منذ 10 شهر
مجزرة تشيلسي.. بيع 4 لاعبين إلى السعودية ونجم جديد إلى ميلان

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، من الاستغناء عن خدمات لاعبه روبن لوفتوس-تشيك إلى ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية، أن لاعب تشيلسي، روبن لوفتوس- تشيك يتجه إلى نادي ميلان الإيطالي، في صفقة تقدر بـ15 مليون جنيه استرليني، في إطار مساعي إدارة تشيلسي للاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق.

ويهتم نادي ميلان أيضًا، بضم نجم تشيلسي، الأمريكي كريستيان بوليسيتش، لينضم إلى لوفتوس-تشيك الذي ينتهي عقده مع تشيلسي العام المقبل.

وجاء لوفتوس-تشيك (27 عامًا) من أكاديمية تشيلسي، وعانى من الإصابات أثناء فترة احترافه في النادي، كما تعرض لوفتوس-تشيك الذي كان جزءًا من تشكيل منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، لإصابة خطيرة في وتر العرقوب عام 2019، إلا أنه يأمل في كسب المزيد من الكرة المنتظمة في إيطاليا.

وكان تشيلسي قد وافق على رحيل المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي إلى صفوف الهلال، مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، كما وافق على خروج الفرنسي نجولو كانتي إلى الاتحاد في صفقة انتقال مجانية، فيم يتجه الأهلي والنصر نحو التعاقد مع حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي، والجناح المغربي حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتجه مسئولو نادي تشيلسي نحو الاستغناء عن لاعبين آخرين، بين بيع ماتيو كوفاسيتش إلى مانشستر سيتي مقابل 25 مليون جنيه استرليني، بشكل مبدئي، وانتقال كاي هافرتز إلى ارسنال مقابل 65 مليون جنيه استرليني، كما ترك مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 55 مليون جنيه استرليني للتعاقد ماسون ماونت، كما ينتظر تشيلسي عرضًا جديدًا من إنتر ميلان الإيطالي لضم روميلو لوكاكو، الذي لعب في صفوف الإنتر على سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

 

اقرأ أيضا

تشيلسي يسرب مواعيد تقديم نجومه في الأهلي والهلال

صحف العالم| جوندوجان يوقع لبرشلونة وتشيلسي يستغل مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن