مستشفى أطفال حسمت صفقة كوليبالي للهلال.. "الحلم السنغالي يتحقق"

تاريخ النشر: 27/06/2023
304
منذ 10 شهر
مستشفى أطفال حسمت صفقة كوليبالي للهلال.. الحلم السنغالي يتحقق

كشف السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع الهلال الجديد، عن الأسباب التي دفعته لمغادرة تشيلسي، والانتقال للزعيم، في صفقة كبرى، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد الهلال مع كوليبالي بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، حيث سيحصل في الموسم الواحد على مبلغ 25 مليون دولار، حيث بلغت قيمة مغادرته لتشيلسي، 20 مليون إسترليني.

وكان كوليبالي قد غادر تشيلسي بعد موسم واحد فقط، من الدفاع عن ألوان البلوز، الذي انتقل لصفوفه قادما من نابولي الإيطالي في صيف عام 2022.

ولم يقدم كوليبالي الكثير في موسمه الأول مع تشيلسي، والذي قدم فيه النادي اللندني، أحد أسوأ مواسمه عبر التاريخ، باحتلال المركز العاشر بلائحة الدوري الإنجليزي.

المال كلمة السر:

وقال كوليبالي في حوار مع صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية: "اتمنى مساعدة الهلال والمشروع السعودية في كتابة تاريخ جديد في الرياضة، فهذا العقد مهم حقا".

وأضاف: "من خلال هذا العقد، يمكنني مساعدة عائلتي على العيش بشكل جيد، وكذلك أبناء عمومتي، بالإضافة للحفاظ على الأنشطة الاجتماعية في السنغال، لاستكمال ما بدأناه".

وأوضح قائلا: "لقد وضعت أنا وعائلتي حجر الأساس لبناء مستشفى خاصة بالأطفال في القرية التي ولد فيها والداي والتي تدعى نجانو".

وأوضح بشأن تقييم رحلته مع تشيلسي: "الدوري الإنجليزي رائع للغاية، فالجميع توقع نسخة كوليبالي نابولي، ولكن اعتقد أن موسمي لم يكن سيئا، كنت بحاجة لمزيد من الوقت للتأقلم".

وأتم حديثه بقوله: "أنا سعيد بما قدمته هناك، ولقد حان وقت اتخاذ القرار، فأنا سعيد بما قدمته حتى الأن".

اقرأ أيضا

كوليبالي ومكالمة أحمد التي غيرت حياته.. نجم الهلال ممتن للملل !

رسميا.. كاليدو كوليبالي لاعبا في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن