مفاجأة.. أبها يرفض عرض الاتحاد "الثاني" لضم العمري

تاريخ النشر: 26/06/2023
174
منذ 10 شهر
مفاجأة.. أبها يرفض عرض الاتحاد الثاني لضم العمري

قررت إدارة نادي أبها، رفض العرض الثاني المقدم من نادي الاتحاد، من أجل التعاقد مع صالح العمري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأبدى مسئولو نادي الاتحاد رغبتهم في التعاقد مع صالح العمري، إلا أن إدارة أبها رفضت العرض المبدئي لضم اللاعب، بداعي ضعف المردود المالي للصفقة.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" إلى إصرار نادي أبها على ضعف المقابل المادي المعروض من نادي الاتحاد، للمرة الثانية، والذي لا يتناسب مع إمكانيات اللاعب السوقية والفنية.

وكشفت تقارير صحفية عن تقدم إدارة الاتحاد بعرض لضم العمري من أبها، بمقابل مادي يتراوح بين 14 و15 مليون ريال لإتمام الصفقة، مع إمكانية تقدم الاتحاد بعرض يتضمن رحيل أحد لاعبيه إلى أبها، من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

وكان صالح العمري قد أبدى رغبة في تمثيل الاتحاد الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "السعودية 2023"، علمًا بأن إدارة أبها لا تمانع بيع المتبقي من عقد اللاعب شرط الحصول على عرض مناسب.

وشارك صالح العمري مع أبها، في 29 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل 5 أهداف وصنع 7 تمريرتين حاسمتين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الكشف عن قيمة عرض الاتحاد الجديد لضم العمري من أبها

أبها يتعاقد مع مدرب واجه السعودية في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن