"إيكاردي إلى الهلال؟".. رئيس جلطة سراي يرد برسالة هجومية

تاريخ النشر: 26/06/2023
320
منذ 10 شهر
إيكاردي إلى الهلال؟.. رئيس جلطة سراي يرد برسالة هجومية

كشف رئيس مجلس إدارة نادي جلطة سراي التركي، إردن تيمور، عن حقيقة الأنباء المتداولة حول اقتراب الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ماورو إيكاردي، برغبة نادي الهلال في التعاقد رسميًا مع اللاعب المنتقل إلى جلطة سراي، على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان الفرنسي، لموسم رياضي واحد.

وقال رئيس جلطة سراي، خلال تصريحات لموقع Sporx، "إيكاردي لن يذهب إلى السعودية، لقد تلقينا عرضًا جيدًا للغاية، ولكنه يريد البقاء في أوروبا، وخاصة معنا".

وشارك إيكاردي برفقة جلطة سراي، في 26 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري السوبر التركي، وكأس تركيا، حيث سجل 23 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وأضاف "الأندية السعودية تقدم أرقامًا جنونية، ولكن إيكاردي لا يزال يقول لا، وأقول إن أموال الكرة السعودية بدأت تتحول إلى مشكلة خطيرة، لقد وصلنا إلى نقطة معينة، حيث لم يعد بإمكاننا الحصول على لاعبين من الدرجة الأولى مثل إيكاردي وتوريرا، لأنه يتم منح لاعبي الدرجة الأولى هذه الأموال الجنونية، يجب على الاتحاد الدولي (فيفا) أن يفعل شيئًا وإلا ستدمر كرة القدم".

ولعب ماورو إيكاردي في صفوف عدد من الأندية، مثل سامبدوريا وإنتر ميلان في إيطاليا، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وجلطة سراي التركي، كما مثل منتخب الأرجنتين الأول في 8 مباريات دولية، وسجل هدفًا واحدًا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إيكاردي وخوان ماتا رسميا في جلطة سراي

خيسوس وإيكاردي في الهلال؟.. رد رسمي من المدرب البرتغالي

حمل تطبيق سعودي الآن