ألفارو يصيب جماهير النصر بـ"الحيرة" ويحرج ثنائي الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 26/06/2023
446
منذ 10 شهر
ألفارو يصيب جماهير النصر بـالحيرة ويحرج ثنائي الاتحاد والهلال

أصاب المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، جماهير النصر بالحيرة، بعد تعليقه المثير، اليوم الاثنين، على حساب دوري روشن السعودي.

وتعاقد نادي النصر مع المدافع ألفارو جونزاليس، في صيف 2022 بعقد لمدة عام واحد، مع أفضلية التجديد لعام ثان. 

لعب ألفارو جونزاليس، صاحب الـ 33 عاما، مع نادي النصر، 22 مباراة، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها هدفا وحيدا، وغاب عن 8 لقاءات بسبب الإصابة.

ومن جهة أخرى، نشر الحساب الرسمي لدوري روشن، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين، صور مجمعة للمدافع الإسباني مع سؤال: "ترتيب ألفارو جونزاليس بين أفضل المدافعين هو؟". 

وقام ألفارو جونزاليس، بإعادة التغريدة في حسابه الشخصي، معلقا عليها بـ"الأول"، مقارنة بين باقي مدافع الدوري السعودي للمحترفين.

المدافع الإسباني، بإجابته على سؤال دوري روشن بـ"الأول"، أحرج أحمد حجازي مدافع الاتحاد والذي تم اختياره ضمن تشكيلة الموسم بدوري روشن، والكوري جانج هيون سو، المحترف بصفوف الهلال، والذي ساهم بقوة في وصول الزعيم لوصافة العالم بمونديال الأندية 2022.

كما أن رد ومتابعة ألفارو على تغريدة حساب الدوري، جعل "الحيرة" تضرب جماهير العالمي، بسبب ما تردد الفترة الماضية عن عدم تمديد تعاقده ورحيله بشكل نهائي، حسبما أفادت تقارير وإعلاميين مقربين من نادي النصر.

بعد خروج العالمي من الموسم المنصرم "خالي الوفاض"، طالبت الجماهير النصراوية بضرورة تسريح بعض اللاعبين الأجانب وغربلة القوام الحالي للفريق، من أجل ضم صفقات عالمية قادرة على منح الأصفر مزيدا من الألقاب. 

وجاءت غالبية ردود أفعال جماهير النصر، على رد ألفارو جونزاليس، على حساب دوري روشن، ماذا يجري في النصر، الإسباني رحل أم مازال مستمر مع الفريق في الموسم المقبل، مشددين على ضرورة خروج أحد مسئولي النادي بالإجابة على أسئلة الجماهير وتوضح الرؤية كاملة للفريق الموسم المقبل.

ألفارو جونزاليس

اقرأ أيضا

صفقة خارج التوقعات.. النصر يفاوض هذا اللاعب

الأهلي يصدم النصر ويقتحم مفاوضات التعاقد ويلفريد زاها

حمل تطبيق سعودي الآن