جماهير باريس تهدد نجم فريقها الجديد بتغريدات خطيرة.. "كارثة كبرى"

تاريخ النشر: 26/06/2023
52
منذ 10 شهر
جماهير باريس تهدد نجم فريقها الجديد بتغريدات خطيرة.. كارثة كبرى

ترفض جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، بغضب كبير فكرة التعاقد مع لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواصل باريس سان جيرمان بشكل مستمر منذ عدة أشهر مع لوكاس هيرنانديز، من أجل إقناعه بالانتقال للفريق الباريسي، خلال الميركاتو الصيفي.

ويغيب لوكاس هيرنانديز عن الملاعب منذ ما يقرب من 7 أشهر بسبب الإصابة، بقطع في الرباط الصليبي، والتي تعرض لها في نهائيات كأس العالم، خلال شهر نوفمبر الماضي.

وكان بايرن ميونخ قد تعاقد مع لوكاس هيرنانديز، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، في صيف عام 2019، في صفقة كبرى تخطت قيمتها حاجز الـ 75 مليون يورو.

ولم يسبق للوكاس هيرنانديز باللعب في الدوري الفرنسي من قبل، خاصة أنه أحد أبناء أتلتيكو مدريد، ومن بعده انتقل لبايرن ميونخ الألماني.

غضب عارم من جماهير باريس: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن رابطة أولتراس باريس سان جيرمان، لا ترحب بالتعاقد مع لوكاس هيرنانديز، بكونه من عائلته تنتمي لمدينة مارسيليا، عاصمة الجنوب الفرنسي.

ونشر رئيس رابطة أولتراس باريس سان جيرمان، رسالة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، لا يرحب فيها بالتعاقد مع لوكاس هيرنانديز، بكون والده لاعب سابق للغريم التقليدي مارسيليا.

وشن رئيس الرابطة بسلسلة تغريدات هجوم ضد مدافع بايرن ميونخ، بسبب احتفال الأخير بفوز فريقه البافاري على باريس في دوري أبطال أوروبا خلال مواجهة ثمن نهائي المسابقة الأوروبية.

ومن المتوقع أن يتعاقد باريس سان جيرمان مع لوكاس هيرنانديز في صفقة، ستصل قيمتها لـ 40 مليون يورو، بعقد يمتد لـ 4 سنوات.

اقرأ أيضا

تسريب موعد الإعلان الرسمي عن تعاقد باريس سان جيرمان مع إنريكي 

الغيبوبة تنهي مسيرة حارس باريس مع كرة القدم.. معجزة طبية

حمل تطبيق سعودي الآن