صحيفة أردنية: الأخضر أفلت من الهزيمة.. وبيتزي يمنح النشامي "قبلة الحياة"

تاريخ النشر: 21/11/2018
524
منذ 5 سنوات
صحيفة أردنية: الأخضر أفلت من الهزيمة.. وبيتزي يمنح النشامي "قبلة الحياة"

قدم المنتخب السعودي، "قبلة الحياة" إلى البلجيكي فيتور بوركليمانز المدير الفني للمنتخب الأردني، بعد تعادله أمام "الأخضر" وديًا، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس أمم آسيا 2019، المقرر إقامتها في الإمارات.

وسقط "الأخضر" السعودي، في فخ التعادل الإيجابي "1-1"، أمام شقيقه الأردني، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان.

وكان منتخب "النشامي"، يشهد ثورة عارمة على كافة الأصعدة، خلال الفترة الماضية، من جانب الجماهير الأردنية ووسائل الإعلام هناك، مطالبين بتسريح المدرب البلجيكي والانسحاب من بطولة الأمم الآسيوية، خوفًا من الخروج منها بفضيحة، بسبب الأداء المحبط لمنتخب بلادهم مؤخرًا، إلا أن "اللهجة الإعلامية" تغيرت رأسا على عقب، بعد التعادل أمام "الأخضر" السعودي.

وصرح مدرب الأردن بعد المباراة، قائلًا: "ھدفنا وضع منتخب النشامي على خارطة كرة القدم في آسيا والعالم، وطموحتنا تتخطى كل شيء، والتوقعات ليس لها حدود".

وأعرب فيتور بوركيلمانز عن فخره بلاعبیخ الذین ظھروا بشكل ممیز، قائلًا: "رد الفعل بعد الھدف السعودي كان ممیزًا، نتطلع دائما بشكل إیجابي، المھم تحسین مستوى الفریق والوصول إلى أمم آسیا بافضل شكل ممكن".

ومن جهة آخر، كتبت صحيفة "الحدث اليوم" الأردنية، "السعودية تفلت من هزيمة النشامي"، في إشارة لسيطرة المنتخب الأردني على المباراة، خاصة بعد تراجع أداء الأخضر في الشوط الثاني للقاء الودي، مؤكدة أن الحظ عاند لاعب الأردن یوسف الرواشدة، الذي أطلق كرة قویة من مسافة بعیدة لتمر بجوار العارضة، وتنتھي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.



وفي سياق متصل، أشاد عبد الله أبو زمع المدير الفني لفريق الأنصار اللبناني، بمنتخب "النشامى"، مؤكدًا إنه يسير بخطى ثابتة، بجهاز فني جديد، متمنيًا أن يصل لمراحل متقدمة، في نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019.


اقرأ أيضا

الأردن تفتخر بنتائجها الرسمية ضد السعودية.. وتؤكد المباراة محك حقيقي أمام عملاق آسيا

بيتزي "يصدم" الهلال.. ويؤكد: راض عن النتيجة أمام الأردن

حمل تطبيق سعودي الآن