تغريدة عن الهلال والنصر أشعلت غضب الجماهير ..رئيس الأهلي في ورطة

تاريخ النشر: 26/06/2023
3785
منذ 10 شهر
تغريدة عن الهلال والنصر أشعلت غضب الجماهير ..رئيس الأهلي في ورطة

اعترضت جماهير الأهلي، على توجيه الدكتور خالد العيسى الرئيس الجديد للنادي، التهاني إلى كل من فهد بن نافل، ومسلي آل معمر، وأنمار الحائلي، لاستمرارهم على مقاعد رئاسة أندية الهلال والنصر والاتحاد، على الترتيب. 

وأسدل الستار، يوم الخميس الماضي، على انتخابات أندية الهلال، والنصر، والأهلي، والاتحاد، لاختيار مجالس الأندية للمؤسسات غير الربحية. 

تمت تزكية قوائم فهد بن نافل، وأنمار الحائلي، وخالد العيسى دون التصويت، بينما فازت قائمة مسلي آل معمر بالانتخابات بنسبة تخطت الـ99%. 

وفي السياق ذاته، بارك الدكتور خالد العيسى لكل الرؤساء الفائزين بالانتخابات، ولكن تلك الخطوة العفوية فتحت على الرئيس الجديد، موجة انتقادات حادة من بعض الجماهير.

وكتب خالد العيسى: "أبارك للأخوة الأستاذ فهد بن نافل، الأستاذ مسلي آل معمر، والأستاذ أنمار الحائلي، بفوزهم في انتخابات المؤسسة غير الربحية لأنديتهم الشقيقة".

وأضاف رئيس مؤسسة الأهلي غير الربحية: "سائلاً المولى العلي القدير التوفيق لنا جميعًا بالمساهمة في إنجاح المشروع التاريخي والتطور الكبير، وغير المسبوق للرياضة السعودية الذي يقوده عراب الرؤية سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لنهضة رياضة وطننا الغالي". 

كلمات خالد العيسى إلى رؤساء أندية الهلال والنصر والاتحاد، كانت بمثابة إنهاء أيام الوئام مع جماهير الأهلي سريعًا، كاشفه عن الصدام الأول مع عشاق الراقي. 

استنكرت بعض جماهير الأهلي، رسالة العيسى بالتهنئة للمنافسين، بينما لم يوجه ناديا الهلال والاتحاد التهاني للراقي بالصعود لدوري المحترفين في المقابل. 

كما قالوا لخالد العيسى أن المرحلة الحالية تحتاج للعمل، وإنهاء الصفقات، وتعزيز صفوف الفريق وخدمة النادي والجماهير، وليس وقت مباركات، لمجرد التفاعل وجذب الانتباه. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود أفعال جماهير الأهلي، على مباركة خالد العيسى لرؤساء أندية الهلال والنصر والاتحاد بالفوز بالانتخابات، كما في الصور التالية..

ردود أفعال جماهير الأهلي على تهنئة خالد العيسى للهلال والنصر والاتحادردود أفعال جماهير الأهلي على تهنئة خالد العيسى للهلال والنصر والاتحادردود أفعال جماهير الأهلي على تهنئة خالد العيسى للهلال والنصر والاتحادردود أفعال جماهير الأهلي على تهنئة خالد العيسى للهلال والنصر والاتحاد

اقرأ أيضا

الأهلي يصدم النصر ويقتحم مفاوضات التعاقد ويلفريد زاها

نجم نابولي على رادار الأهلي والنصر.. والإيطالي يبحث عن بديل

حمل تطبيق سعودي الآن