مفاجأة خطيرة تمنع برشلونة من التعاقدات الصيفية.. "كارثة كبرى"

تاريخ النشر: 26/06/2023
605
منذ 10 شهر
مفاجأة خطيرة تمنع برشلونة من التعاقدات الصيفية.. كارثة كبرى

يبدو أن برشلونة الإسباني، يعاني من أزمة كبرى قد تمنعه بعيدا عن الأزمة المالية، من إبرام أي تعاقدات صيفية، بالرغم من حسم صفقة الألماني ألكاي جوندوجان.

وعقدت إدارة برشلونة قبل أسبوعين، مع خورخي مينديز وكيل عدد من لاعبي الفريق الكتالوني، لإيجاد حل لأزمة مغادرة بعضهم، وبالأخص أنسو فاتي، فيران توريس.

ويسعى برشلونة في المقام الأول حاليا، للتخلي عن خدمات أنسو فاتي، الذي فشل في تقديم أي مردود إيجابي خلال الموسم المنقضي، وسط رغبة أيضا من المدرب تشافي هيرنانديز في رحيله.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة بناء على الموافقة على الخطة الاقتصادية التي حصل عليها من رابطة "الليجا"، لبيع عدد من اللاعبين، للتعاقد مع أخرين، خاصة أن النادي ملزم بتطبيق قاعدة (4:1).

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ولم ينجح فاتي بسبب توالي الإصابات الخطيرة على قدمه في العودة لمستواه السابق، وهو ما جعله أسوأ العناصر الهجومية لبرشونة الموسم الماضي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

برشلونة في أزمة: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة يعاني من أزمة كبرى، خاصة أن الثلاثي المرغوب في رحيلهم أنسو فاتي، فيران توريس، رافينيا يرفضون الرحيل عن الفريق.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويرغب برشلونة في التخلص خلال أسرع وقت ممكن من اللاعبين الغير مرغوب فيهم، من المدرب تشافي هيرنانديز، وعلى رأسهم أنسو فاتي.

ويريد برشلونة الانتهاء من أمر المغادرين قبل نهاية شهر يونيو الجاري، لبداية التفاوض على التعاقدات الجديدة، وبالأخص في وسط الميدان، وهو ما سيكون صعبا بعض الشيء.

وتشير قاعدة (4:1)، إلى أن برشلونة ملزم بتوفير رواتب 4 لاعبين من أجل التعاقد مع لاعب أخر، حيث أن الهدف حاليا هو مغادرة الرباعي (فيران توريس، أنسو فاتي، فرانك كيسي، إريك جارسيا).

اقرأ أيضا

برشلونة يتفوق على النصر ويحسم صفقة وصيف أوروبا

برشلونة قد يحرم النصر من الصفقة الكبرى.. مفاجأة بروزوفيتش الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن