دي بروين يهدد حلم مانشستر سيتي بالسداسية.. "كارثة في أغسطس"

تاريخ النشر: 25/06/2023
224
منذ 10 شهر
دي بروين يهدد حلم مانشستر سيتي بالسداسية.. كارثة في أغسطس

يبدو أن البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، سيغيب عن بداية الموسم المقبل، على أثر الإصابة التي تعرض ضد إنتر ميلان، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوج مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بالانتصار على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون مقابل، سجله الإسباني رودري.

وغادر دي بروين مواجهة إنتر ميلان في الشوط الأول، بدون أي احتكاك من لاعبي المنافس، الذي يعاني من إصابة على مستوى أوتار الركبة.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وستنطلق فترة إعداد مانشستر سيتي للموسم الجديد، في العاشر من يوليو المقبل، استعداد لخوض مواجهة أرسنال على كأس الدرع الخيرية، ومن ثم إشبيلية على لقب السوبر الأوروبي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي مانشستر سيتي في السادس من أغسطس مع أرسنال، ومن ثم مواجهة بيرنلي في الجولة الأولى من البريميرليج، وبعدها يوم الـ16 من أغسطس سيواجه إشبيلية في السوبر الأوروبي.

كارثة دي بروين: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن دي بروين تأكد غيابه عن فترة الإعداد للموسم الجديد، خاصة أنه يعاني من إصابة في أوتار الركبة من الدرجة الثالث.

وتأكد بشكل كبير غياب دي بروين عن لقاء أرسنال على كأس الدرع الخيرية، ومن ثم أيضا مواجهة بيرنلي في افتتاح الدوري الإنجليزي يوم 11 أغسطس.

ويتواجد بعض الأمل، لدى الجهاز الطبي لمانشستر سيتي، أن يتم استعادة خدمات دي بروين في لقاء إشبيلية الأهم في كأس السوبر الأوروبي.

الجدير بالذكر، أن التقييم الأولي لفترة غياب دي بروين كان يتراوح ما بين 3 إلى 4 أشهر، حيث أن الأمر يعتمد على سرعة التعافي من الإصابة.

اقرأ أيضا

دي بروين ضد صلاح.. تعرف على تشكيل قمة مانشستر سيتي وليفربول

جوارديولا يكشف سبب تغيير دي بروين أمام بايرن ميونخ.. إصابة؟

حمل تطبيق سعودي الآن