تسريب موعد الإعلان الرسمي عن تعاقد باريس سان جيرمان مع إنريكي 

تاريخ النشر: 25/06/2023
131
منذ 10 شهر
تسريب موعد الإعلان الرسمي عن تعاقد باريس سان جيرمان مع إنريكي 

يستعد باريس سان جيرمان للإعلان رسميا، عن التعاقد مع الإسباني لويس إنريكي لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا لكريستوف جالتيير.

وتوصل باريس سان جيرمان على مدار الأيام الماضية، لاتفاق مع لويس إنريكي لتدريب الفريق، خاصة بعد فشل المفاوضات مع الألماني جوليان ناجلسمان.

وغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، في ظل سوء النتائج التي عاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان لويس إنريكي المرشح الأول، لتدريب تشيلسي في الفترة الماضية، خلفا للمدرب جراهام بوتر، ليتعاقد بعدها البلوز مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

وسيكون باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، على موعد مع تغييرات شاملة على مستوى الإدارة الفنية واللاعبين، خاصة بعد مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

موعد الإعلان الرسمي: 

كشفت شبكة "لو باريزيان" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان سيعلن يوم الأربعاء المقبل، التعاقد مع لويس إنريكي، بعد إنهاء كافة التفاصيل بين الطرفين.

وسيوقع لويس إنريكي على عقود تدريب باريس سان جيرمان لمدة موسمين، مع خيار التجديد لموسم ثالث بحسب رغبة الطرفين.

ويأتي خيار التعاقد مع لويس إنريكي، بعد فشل المفاوضات مع الألماني جوليان ناجسلمان بعد فترة من المحادثات بين الطرفين، بسبب اختلاف الرؤية حول المشروع الرياض

ويتحدث الطرفان حاليا على الطاقم الفني المساعد لإنريكي، خاصة أن المدرب الإسباني يرغب في تعيين بعض الأسماء، بعد حسم الاتفاق بشكل تام.

 

اقرأ أيضا

تطور مثير في مفاوضات تشيلسي مع لويس إنريكي

ضربة كبرى للهلال.. باريس سان جيرمان يخطف لويس إنريكي 

حمل تطبيق سعودي الآن