والدة مبابي تثير الجدل في إسبانيا.. "3 سنوات من الأكاذيب"

تاريخ النشر: 25/06/2023
852
منذ 10 شهر
والدة مبابي تثير الجدل في إسبانيا.. 3 سنوات من الأكاذيب

أثارت فايزة العماري وكيلة ووالدة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سخرت الجماهير الإسبانية، في ظل الجدل المتواصل حول مستقبله.

وكان مبابي قد أعلن في حوار صحفي قبل عدة أيام، استمراره مع الفريق الباريسي الموسم المقبل، وعدم نيته الرحيل كما نشرت وسائل الإعلام في الأيام الماضية.

وأبلغ مبابي بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، حتى صيف عام 2024.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

مبابي يثير الجدل: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تصرفات والدة مبابي حولت نجلها لحديث ساخر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في ظل تسارع الأخبار حوله منذ أكثر من 3 أعوام.

وانتشرت عدد من الوسوم حول مبابي في إسبانيا ودول أمريكا الجنوبية، خاصة أن والدته مازالت تتلاعب بريال مدريد وباريس سان جيرمان بسبب مستقبله.

ومن المتوقع أن يعقد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، اجتماعا حاسما في الأيام المقبلة مع كيليان مبابي ووالدته فايزة العماري.

وسيتحدث ناصر الخليفي بلهجة الإنذار الأخير لمبابي وعائلته، بإما التجديد أو الرحيل هذا الصيف لأي فريق يريده.

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد ليس السبب.. باريس سان جيرمان يعرض مبابي للبيع 

مبابي يسرق 150 مليون يورو من باريس سان جيرمان.. كيف فعلها؟

حمل تطبيق سعودي الآن