رومارينيو يكشف عن مستقبله مع الاتحاد ويعد لشراكة خاصة مع بنزيما

تاريخ النشر: 25/06/2023
202
منذ 10 شهر
رومارينيو يكشف عن مستقبله مع الاتحاد ويعد لشراكة خاصة مع بنزيما

تحدث البرازيلي رومارينيو، نجم نادي الاتحاد، عن فترته الأخيرة مع الفريق، ومستقبله في دوري روشن والشراكة المرتقبة مع الفرنسي كريم بنزيما نجم الفريق الجديد.

رومارينيو يكشف عن مستقبله مع الاتحاد ويعد لشراكة خاصة مع بنزيما

وكشف روما لصحيفة "آس" الإسبانية، أنه سعيد للغاية بالفوز بالبطولات، وأنه أمر هام في مسيرته الكروية.

وقال البرازيلي عن مدربه: "نونو سانتو مدرب رائع وله تاريخ مهم في كرة القدم. أعطانا الثقة ، ونفذ عمله ، وبالتعاون مع طاقمه الفني ومجلس الإدارة بأكمله ، منحنا راحة البال لمواصلة العمل وجاءت النتائج".

وعن بنزيما: "كريم بنزيما لاعب رائع وله تاريخ حافل في كرة القدم. سيكون بلا شك تعزيزًا كبيرًا لنادينا لمساعدتنا في البحث عن الألقاب الموسم المقبل، أتمنى أن تكون الشراكة جيدة وأن نتمكن من تسجيل العديد من الأهداف".

ويكشف روما: " لكنني مررت أيضًا بأوقات أخرى. الآن هو أمر خاص بالنسبة للإنجازات ، حيث وصلت إلى 100 هدف وهذا ما يدفعني لمواصلة العمل لتكرار ذلك الموسم المقبل".

بسؤاله عن ما إذا كان يرغب في ترك اسمه في تاريخ النادي بعد سنوات من الدفاع عن القميص: "نعم ، الألقاب هي التي تتوج عملنا وتجعلنا نسجل التاريخ".

وعن الدوري: "بالطبع، لحظة خاصة جدًا في مسيرتي وفي تاريخ النادي. إنها اللحظة التي يحلم بها كل لاعب، سعيد لـنفسي ولكل الجماهير التي استحقت ذلك كثيرًا وكانت دائمًا تدعمنا وتمنحنا الحب". 

اقرأ أيضا

النصر يقدم صفقة مدوية للهلال بالتخلي عن الأجنبي السادس في آسيا

سبب تأخر النصر في إعلان صفقة بروزوفيتش رغم موافقة اللاعب

حمل تطبيق سعودي الآن