جوارديولا ينهي حلم الهلال في الصفقة المدوية

تاريخ النشر: 25/06/2023
18174
منذ 11 شهر
جوارديولا ينهي حلم الهلال في الصفقة المدوية

يبدو أن حلم نادي الهلال في الظفر بخدمات البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بات صعبا تحقيقه، بسبب الإسباني جوارديولا مدرب النادي الإنجليزي المتوج مؤخرا بالثلاثية التاريخية.

وكانت صحيفة "ماركا" قد كشفت عن رغبة نادي الهلال في التعاقد مع سيلفا خلال الميركاتو الصيفي، مع تقديم راتب سنوي قدره 100 مليون يورو، للحصول على موافقة اللاعب.

ونجح الهلال في التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي، ودخل في مفاوضات من أجل الظفر بخدمات نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى برناردو سيلفا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جوارديولا ينهي حلم الهلال في صفقة برناردو سيلفا

فجر الصحفي التركي إكرم كونور مفاجأة عن موقف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن رحيل لاعبه البرتغالي في الميركاتو الصيفي بعد العرض الضخم الذي تلقاه من الهلال.

وأوضح كونور عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، أن جوارديولا عرض على صاحب الـ 28 عاما، زيادة راتبه السنوي حتى يمنع رحيله عن الفريق، خاصة بعد تلقه عرضا من الأندية السعودية براتب يصل إلى 100 مليون يورو سنويا.

يذكر أن المدرب الإسباني يقضي إجازته السنوية مع أسرته في مصر، حيث زار المعالم السياحية والتقط صورا تذكارية مع معجبيه أمام الأهرامات وأبو الهول، بالإضافة إلى معبد الكرنك في الأقصر.

اقرأ أيضا

الهلال يؤجل انطلاقة المعسكر الإعدادي.. ونيفيز ينضم في النمسا

الهلال يطلب صفقة مدوية من إيفرتون الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن