صور| جماهير النصر تصدم رونالدو.. التعاقد مع كاسترو "مرفوض"

تاريخ النشر: 24/06/2023
266
منذ 10 شهر
صور| جماهير النصر تصدم رونالدو.. التعاقد مع كاسترو مرفوض

أعرب عدد من مشجعي نادي النصر، عن رفضهم فكرة التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق بوتافوجو البرازيلي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي النصر من الاتفاق مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في ظل تبقي 10 أيام على انطلاق معسكر البرتغال، بعدما أبلغ كاسترو، المفاوض النصراوي، بأنه يستطيع إنهاء عقده بعد مباراة بوتافوجو وماجالانيس التشيلي، المقررة في 30 يونيو (حزيران) الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس كوبا سود أمريكانا.

وامتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فكرة التعاقد مع المدرب لويس كاسترو، مؤكدًا أن موطنه يمتلك قدرات فنية كبيرة، وجهاز فني ذا خبرة رائعة.

في المقابل، أطلق عدد من جماهير النصر، وسم "جمهور النصر يرفض كاسترو"، تعبيرًا عن رفضهم لفكرة التعاقد مع المدرب البرتغالي، واتهام الإدارة بأننا ستتسبب في موسم صفري جديد، حال التعاقد مع لويس كاسترو.

جمهور النصر يرفض كاسترو

جمهور النصر يرفض كاسترو

جمهور النصر يرفض كاسترو

جمهور النصر يرفض كاسترو

جمهور النصر يرفض كاسترو

جمهور النصر يرفض كاسترو

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

يذكر أن نادي النصر قد كشف عن إقامة معسكر صيفي بالبرتغال خلال الفترة بين 3 و21 يوليو (تموز) المقبل، قبل السفر إلى اليابان، لخوض وديتي إنتر ميلان وباريس سان جيرمان في 25 و27 يوليو، استعدادًا للموسم الجديد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كواليس صراع الصفقات في الهلال والنصر والاتحاد والأهلي

كيف يلحق النصر والاتحاد بالهلال في مونديال 2025؟.. فيفا يوضح

حمل تطبيق سعودي الآن