حفل غنائي ضخم يحسم صفقة كبرى لريال مدريد.. "سر البرنابيو الجديد"

تاريخ النشر: 24/06/2023
747
منذ 10 شهر
حفل غنائي ضخم يحسم صفقة كبرى لريال مدريد.. سر البرنابيو الجديد

تسعى إدارة ريال مدريد الإسباني، للاستفادة من تطوير ملعب سانتياجو برنابيو، والذي سيتم افتتاحه بشكل رسمي وكامل المرافق، في صيف العام المقبل 2024.

وانطلقت أعمال تجديد ملعب سانتياجو برنابيو، في مطلع عام 2020، والتي تسببت في انتقال مباريات ريال مدريد، لملعب الفريق الثاني "ألفريدو دي ستيفانو".

ووصلت حتى الآن تكلفة تجديد ملعب سانتياجو برنابيو، لما يقرب من مليار يورو، بكون تطوير الملعب كان جزء من خطط فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي منذ سنوات طويلة.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأعلن ريال مدريد في الفترة الماضية، عن سلسلة من الأحداث الرياضية والفنية، التي سيتم تنظيمها في ملعب سانيتاجو برنابيو، حين الانتهاء بشكل كامل من تطويره وتركيب السقف العلوي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

حفلات موسيقية كبرى: 

سيتسع ملعب البرنابيو في مباريات كرة القدم، بعد أعمال التجديد لـ 84000 ألف مشجعا، وفي الحفلات الموسيقية التي ستقام عليه سيتسع لـ 65000 ألف.

وتتوقع إدارة ريال مدريد تحقيق أرباح تصل لـ 400 مليون يورو سنويا من ملعب سانتياجو برنابيو، بعد افتتاحه وفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية.

ويأتي السبب الرئيسي لتجديد ملعب البرنابيو، هو ضمان كسب المزيد من الأموال، من أجل توفير سيولة مالية كبيرة للنادي، حتى يظل ريال مدريد دائما قادر على ضم كبار النجوم.

وستقص نجمة "البوب" الأمريكية تايلور سويفت شريط الأحداث في ملعب البرنابيو، ضمن جولتها الأوروبية التي ستنطق خلال الأشهر المقبل، حيث تناسب المرافق الجديدة للمنشأة استضافة كافة الأحداث يوميا طوال العام.

اقرأ أيضا

بعد ضم خوسيلو.. نجم وحيد على رادار ريال مدريد في الصيفية

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في صراع ضم ميسي الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن