بعد رفض النصر.. الهلال يجدد مفاوضاته مع فونسيكا

تاريخ النشر: 23/06/2023
175
منذ 10 شهر
بعد رفض النصر.. الهلال يجدد مفاوضاته مع فونسيكا

قرر نادي الهلال، إعادة فتح باب التفاوض مع البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل الفرنسي، من أجل تدريب الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل.

وكان النصر قد دخل في مفاوضات مع مدرب ليل، خلال الأيام الماضية، قبل أن تنتهي المفاوضات بالفشل، بعدما اشترط المدرب البرتغالي الحصول على مبلغ 20 مليون دولار للموافقة على تدريب الفريق، حيث يشمل المبلغ المطلوب، تكاليف فسخ عقده مع النادي الفرنسي، والذي يستمر حتى يونيو 2024.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن المفاوض السعودي منح الهلال مؤشرًا إيجابيًا لموافقة المدرب على العرض، بشكل مبدئي، مع اشتراط عدم ممانعة نادي ليل الفرنسي، لرحيل المدرب، تاركًا المجال لإتمام التعاقد بين الطرفين.

ودخل المدرب فونسيكا قائمة ترشيحات الهلال، من أجل تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز، حيث يفاضل الهلال بين فونسيكا، والإيطالي ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، والإسباني جولين لوبيتيجي، وذلك بعد اعتذار البرتغاليين سيرجيو كونسيساو وماركو سيلفا، مدربي بورتو البرتغالي وفولهام الإنجليزي، عن العرض الهلالي.

ويسعى الهلال نحو حسم ملف المدير الفني الجديد، في ظل قرب انطلاق مرحلة التحضيرات للموسم الرياضي الجديد، يوم الأحد المقبل، فضلًا عن النظر في ملف تعاقدات الزعيم، وموقف العناصر المحلية والمحترفين الأجانب في صفوف الفريق، خلال الفترة القادمة.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

توتنهام يفشل في اتمام التعاقد بفونسيكا.. ويتفاوض مع مدرب جديد

النصر يرفض شروط فونسيكا.. وقرار جديد قبل معسكر البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن