صدمة للهلال والنصر.. الأهلي يغري بوسكيتس بـ3 أضعاف عرض إنتر ميامي

تاريخ النشر: 23/06/2023
483
منذ 10 شهر
صدمة للهلال والنصر.. الأهلي يغري بوسكيتس بـ3 أضعاف عرض إنتر ميامي

كشفت تقارير عالمية عن تطورات مثيرة حول صفقة الإسباني سيرجيو بوسكيتس، أسطورة برشلونة ومنتخب إسبانيا، والذي ارتبط اسمه بقرب انضمامه إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليجاور الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى.

وكان وكيل الإسباني سيرجيو بوسكيتس، قد صرح بأنهم في انتظار تلقي عروض الهلال والنصر، من أجل حسم موقف اللاعب ومفاضلته بين العروض المقدمة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن بوسكيتس بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، خلال ساعات، بعدما تقدمت المفاوضات كثيرًا بين الطرفين.

وأضاف التقرير أن بوسكيتس سيوقع عقدًا مع إنتر ميامي حتى نهاية العام الجاري (ديسمبر 2023)، والذي يشهد ختام منافسات الموسم في الدوري الأمريكي، وسيتم منح امتيازات للدولي الإسباني، على غرار ليونيل ميسي.

الأهلي على طاولة مفاوضات بوسكيتس

في المقابل، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن مفاجأة من العيار الثقيل، وهي دخول النادي الأهلي في سباق التفاوض مع سيرجيو بوسكيتس.

ورغم تجهيز انتقال بوسكيتس إلى إنتر ميامي، إلا أن الأهلي طالب اللاعب بعدم اتخاذ قرار نهائي، حيث يحتاج الأهلي لبضعة أيام، قبل التقدم بعرض ضخم يساوي ثلاثة أضعاف العرض الأمريكي، من أجل الظفر بتوقيع اللاعب.

وجاء طلب الأهلي لبوسكيتس بالتمهل لحين إرسال العرض، في ظل ارتباط الأهلي بانتخابات المؤسسة غير الربحية خلال الأيام الماضية، والتي أسفرت عن تشكيل إداري جديد برئاسة خالد العيسى.

ومن المنتظر أن يتضمن اقتراح الأهلي، التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس لمدة ثلاثة مواسم، لتصبح الكرة في ملعب بوسكيتس الذي قد يستغرق وقتًا للتفكير، بعدما كان على أعتاب التوقيع رسميًا لنادي إنتر ميامي خلال الأسبوع المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تطورات صفقة بوسكيتس.. إنتر ميامي ينافس الهلال والنصر

هل يضيع بوسكيتس من الهلال؟.. بن نافل يصل متأخر

حمل تطبيق سعودي الآن