رسميا.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند

تاريخ النشر: 23/06/2023
88
منذ 10 شهر
رسميا.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، تعاقده مع أحد نجوم فريق بوروسيا دورتموند.

وأكد الموقع الرسمي لفريق بايرن ميونخ، تعاقده مع اللاعب النمساوي كونراد لايمر في صفقة انتقال حر، وبعقد لمدة 4 سنوات، حيث ينتهي في صيف 2027.

وعاني بايرن ميونخ في الموسم المنصرم من مشاكل في وسط الميدان، بسبب الانخفاض الكبير في المستوى للألماني ليون جورتيسكا، وعدم وجود بديل جيد.

وتوج بايرن ميونخ للموسم الـ11 تواليا، بلقب الدوري الألماني للمرة 33 في تاريخه، بعد فوزه العصيب على كولن بهدفين لواحد، مستغلا تعثر بوروسيا دورتموند بالتعادل أمام ماينز بالتعادل (2-2).

وجاء تحقيق بايرن ميونخ للقب الدوري الألماني، بعد سلسلة من القرارات المثيرة للجدل، والتي كان أبرزها إقالة المدرب جوليان ناجلسمان، وتعيين توماس توخيل في شهر مارس الماضي.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

ثاني صفقات بايرن ميونخ:

أكد الموقع الرسمي لفريق بايرن ميونخ، تعاقده مع اللاعب البرتغالي رافائيل جيريرو في صفقة انتقال حر، وبعقد لمدة 3 سنوات، حيث ينتهي في صيف 2027.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

رافائيل جيريرو

وقال جيريرو بعد الانضمام: "عندما جاءت المكالمة من بايرن ميونخ اتخذت قراري بسرعة، إنه لشرف لي أن ألعب لهذا النادي الكبير وأنا أيضًا أقدر حقًا توماس توخيل من وقتنا معًا في دورتموند، أنا لاعب أحب دائمًا الاستحواذ على الكرة، أحب السيطرة على اللعبة وأريد صنع الفرص".

وتابع: "سأفعل كل شيء للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، هذه هي فلسفة بايرن ميونخ".

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يخطف هدف تين هاج مع مانشستر يونايتد

نجم بايرن ميونخ يسخر من برشلونة بمساعدة شتيجن

حمل تطبيق سعودي الآن