مصير السومة.. عملاق مصري ينافس العربي والأهلي يفاوض "مهاجم كبير"

تاريخ النشر: 23/06/2023
5150
منذ 10 شهر
مصير السومة.. عملاق مصري ينافس العربي والأهلي يفاوض مهاجم كبير

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات ملف السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومصيره في الموسم الجديد، بين البقاء أو الرحيل عن قلعة الكؤوس.

وكان عمر السومة قد انتقل إلى صفوف العربي القطري، على سبيل الإعارة من الأهلي، خلال موسم 2022-2023، حيث قاد الفريق للتتويج بلقب كأس أمير قطر، لأول مرة منذ 30 عامًا، كما جاء في وصافة ترتيب هدافي دوري نجوم قطر، برصيد 19 هدفًا.

وذكر الإعلامي الرياضي فهد الجلعودي، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، أن نادي الزمالك المصري يرغب في التعاقد مع عمر السومة، حيث يستعد الأبيض للمشاركة في البطولة العربية، إلا أن الزمالك لم يتقدم بعرض رسمي إلى الأهلي؛ لأنه كان في انتظار انتهاء انتخابات الجمعية العمومية وإعلان عن التشكيل الإداري لمؤسسة الأهلي غير الربحية.

وأضاف "عمر السومة صرح بأنه يرغب في البقاء موسمًا آخر مع العربي القطري، وأرى أن بقاء السومة في الأهلي شبه مستحيل، رغم تبقي عام في عقده، وذلك بناءً على ردود أفعال عدد كبير من جماهير الراقي التي لا تحبذ عودته لصفوف الفريق، وكذلك السن الكبير للاعب، الذي بلغ 35 عامًا، وقد يكون الدوري السعودي صعبًا عليه، مع احترامي لتاريخه الكبير".

ونوه الجلعودي بأن الأهلي يفاوض اسمًا كبيرًا من أجل قيادة هجوم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مصير عمر السومة .. تعليق رسمي من الأخدود على المفاوضات

عمر السومة ينتقل إلى الزمالك.. هل يوافق الأهلي على طلبه؟

حمل تطبيق سعودي الآن