ماذا قال رجالات الاتحاد بعد الفوز بالانتخابات رسميا

تاريخ النشر: 23/06/2023
171
منذ 10 شهر
ماذا قال رجالات الاتحاد بعد الفوز بالانتخابات رسميا

وجه أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد ونائبه أحمد كعكي، رسائل غاية بالأهمية، إلى جماهير وعشاق العميد، عن تطلعات "النمور" للمرحلة القادمة بعد التتويج بالسوبر السعودي ودوري روشن. 

بعد غياب 14 عاما، توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بلقب الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023، كما حصد لقب كأس السوبر السعودي. 

ومن المقرر، يشارك الاتحاد الموسم المقبل في 6 بطولات رسمية، بداية من الدوري السعودي للمحترفين، وكأس الملك، والسوبر السعودي، وكأس العالم للأندية، والبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية"، ودوري أبطال آسيا. 

وفازت قائمة أنمار الحائلي، التي تضم: "أحمد كعكي نائب الرئيس، ومحمدوح بن عايد الحربي وعبدالوهاب بن أحمد عابد، وفيصل بن صالح التركي أعضاء"، بشكل رسمي في انتخابات الجمعية العمومية.

وقال أنمار الحائلي عن المرحلة المقبلة في العميد: "بطموح وشغف وأحلام كبيرة ترجمانها على أرض الواقع ورغبة جادة لمواصلة العمل وبدعمكم يا جماهير الاتحاد العظيمة سنواصل إن شاء الله العمل الذي بدأناه ووصلنا من خلاله بنادينا إلى مكانه الطبيعي في القمة بتحقيق بطولة السوبر والدوري الاستثنائي والوصول للعالمية، والقادم أقوى وأجمل بإذن الله". 

ومن جانبه، كتب أحمد كعكي نائب رئيس الاتحاد: "مرحلة جديدة بتطلعات وأهداف أكبر، سنواصل العمل فيها بكل جد ولن ندخر الجهد من أجل أن يبقى عميدنا بإذن الله شامخاً ومعتلياً صهوة البطولات".

ومن جهة أخرى، علق حامد البلوي المدير التنفيذي السابق في نادي الاتحاد: "وجودكم أحد ركائز النجاح الرئيسية للمرحلة المقبلة؛ لمواصلة البناء على الأسس التي وضعت وأثمرت في الأعوام الماضية لإدارتكم، فالكم ونادينا التوفيق دائماً". 

وأضاف البلوي: "الانسجام والتفاهم الذي تولد من صداقتكم وعلاقتكم المتينة مع أبو فيصل جنى ثمارها الاتحاد، وسيجني منها المزيد بإذن الله ذهباً".

وفي سياق متصل، قال مشاري خان، مدير فريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد: "بإذن الله مرحلة جديدة تحت قيادتك عنوانها مواصلة الإنجاز والبناء على القواعد المتينة التي أسست بجهودكم ودعمكم في المواسم الأربعة الماضية".

وتابع مدير فريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد: "الاهتمام بالتفاصيل والمتابعة المستمرة والحرص على إيجاد الحلول وليس تصيد الأخطاء هي عوامل تفجر طاقات وإبداعات فريق العمل تحت قيادتك نحو الأفضل دائماً".

اقرأ أيضا

تعرف على تفاصيل معسكر الاتحاد قبل البطولة العربية

الزمالك يكشف حقيقة عرضه لضم حمد الله.. الاتحاد يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن