بعد ضم خوسيلو.. نجم وحيد على رادار ريال مدريد في الصيفية

تاريخ النشر: 23/06/2023
513
منذ 10 شهر
بعد ضم خوسيلو.. نجم وحيد على رادار ريال مدريد في الصيفية

يستمر الحديث عن الصفقة المحتملة الصيف المقبل، بانتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ريال مدريد، عقب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، حتى 2024.

وأبلغ مبابي بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان وصفقة مبابي عبر "سعودي سبورت"

وكان مبابي قد أعلن في حوار صحفي قبل يومين، استمراره مع الفريق الباريسي الموسم المقبل، وعدم نيته الرحيل كما نشرت وسائل الإعلام في الأيام الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد يحدد خطته للصيفية: 

وفقًا للصحفي "كارلوس كاربيو"، فإن في حال لم ينتقل كيليان مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف، ستقيم الإدارة مستوى الفريق خلال الموسم التحضيري لمعرفة ما إذا كان من الضروري التعاقد مع مهاجمًا آخر.

وأكد أن كارلو أنشيلوتي هو أكثر شخص مهتم بمعرفة مستقبل كيليان مبابي، عدم التعاقد مع الفرنسي هذا الصيف وعدم ضم هاري كين سيعني أن طلباته لم تنجزها الإدارة.

وأوضح أن خطة ريال مدريد هي خوض الموسم التحضيري ومن ثم تقييم حالة الفريق لمعرفة كيفية التوجه نحو سوق الانتقالات سواء هناك الحاجة لضم مهاجم أو لا.

وأشار إلى أن  قدوم خوسيلو كمهاجم جديد فقط لا يجعل كارلو أنشيلوتي يشعر بالارتياح للموسم الجديد.

وسيجهز ريال مدريد أوراق التعاقد مع مبابي رسميا، في شهر يناير المقبل، حيث سيطلب من اللاعب التوقيع عليها، لإنهاء كافة الأمور قبل الميركاتو الصيفي 2024.

وسيكون من حق مبابي التوقيع لريال مدريد، في شهر يناير المقبل، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده مع باريس سان جيرمان، بحسب لوائح الفيفا.

اقرأ أيضا

بديل بنزيما في ريال مدريد.. مبابي يوقف الصفقة

بعد ناتشو.. ريال مدريد يجدد عقد نجم خط الوسط

حمل تطبيق سعودي الآن