فرنسي ينقذ برشلونة من أزمة كبرى.. "تشافي سعيد"

تاريخ النشر: 22/06/2023
608
منذ 10 شهر
فرنسي ينقذ برشلونة من أزمة كبرى.. تشافي سعيد

يستمر الحديث حول مستقبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى برشلونة في المقام الأول حاليا، للتخلي عن خدمات أنسو فاتي، الذي فشل في تقديم أي مردود إيجابي خلال الموسم المنقضي، وسط رغبة أيضا من المدرب تشافي هيرنانديز في رحيله.

ويحتاج برشلونة بناء على الموافقة على الخطة الاقتصادية التي حصل عليها من رابطة "الليجا"، لبيع عدد من اللاعبين، للتعاقد مع أخرين، خاصة أن النادي ملزم بتطبيق قاعدة (4:1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير قاعدة (4:1)، إلى أن برشلونة ملزم بتوفير رواتب 4 لاعبين من أجل التعاقد مع لاعب أخر، حيث أن الهدف حاليا هو مغادرة الرباعي (فيران توريس، أنسو فاتي، فرانك كيسي، إريك جارسيا).

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وبالعودة لأنسو، حيث لم ينجح فاتي بسبب توالي الإصابات الخطيرة على قدمه في العودة لمستواه السابق، وهو ما جعله أسوأ العناصر الهجومية لبرشونة الموسم الماضي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

ليون يقترب من ضم أومتيتي:

حسب الصحفي التركي "أكرم كونور"، فإن الفرنسي صامويل  أومتيتي لاعب برشلونة سينتقل إلى ليون الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحاول برشلونة في الاستغناء عن أومتيتي بسبب راتبه المرتفع، ليتستطيع تسجيل الألماني ألكاي جندوجان، بعدما أتم التعاقد معه.

ويحتاج برشلونة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

حرب بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع ميسي الجديد

صحف العالم| جوندوجان يوقع لبرشلونة وتشيلسي يستغل مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن